اخر الاخبار

خصم 70 دولار على سماعة الألعاب HyperX Cloud Mix في أمازون


خصم 70 دولار على سماعة الألعاب  HyperX Cloud Mix


تعرض أمازون سماعة HyperX Cloud Mix Gaming Headset للبيع اليوم مقابل 129 دولارًا فقط. هذا يعني خصم 70 دولارا من سعره العادي والذ يبلغ 199 دولار. إذا كنت من كبار محبي الألعاب ، فهذا هو الوقت المثالي للاستيلاء على سماعات ألعاب جديدة.

سماعات HyperX Cloud Mix للألعاب متوفرة كسماعة ألعاب سلكية ولاسلكية. ذلك لأنه يأتي مع الكبل لتوصيله بوحدة التحكم الخاصة بك ، أو يمكنك اختيار استخدام Bluetooth. الآن نظرًا لأن زمن الوصول يمثل مشكلة في Bluetooth ، فقد يكون من الأفضل لك استخدامه سلكيًا. لكن من الجيد أن يكون لديك الخيار هنا.


خصم 70 دولار على سماعة الألعاب  HyperX Cloud Mix


توفر سماعة الألعاب هذه صوت Hi-Res عالي الدقة أيضًا ، والذي سيبدو جيدًا في أذنيك. وجعلك أكثر تفاعلاً مع اللعبة. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدامها للاستماع إلى الموسيقى وغير ذلك.

تشتمل سماعات الألعاب HyperX Cloud Mix Gaming على ميكروفون مدمج ولديها ذراع قابل للفصل أيضًا. لذلك يمكنك اختيار الاحتفاظ بها والدردشة مع أشخاص في اللعبة ، أو مجرد الانغماس في أصوات اللعبة التي تلعبها. وهو أيضا مهم جدا.


خصم 70 دولار على سماعة الألعاب  HyperX Cloud Mix


عمر البطارية في سماعة HyperX Cloud Mix Gaming لائقة جدًا ، فنحن نتطلع إلى استخدام مستمر لمدة 20 ساعة هنا. علاوة على ذلك ، يأتي هذا مع زوج مبطن للغاية من أكواب الأذن. لذلك يمكنك ارتداء هذه لساعات ، دون أن تشعر أنها ثقيلة أو غير مريحة.

الجانب السلبي الوحيد هنا هو أن سماعة الألعاب HyperX Cloud Mix Gaming Headset متاحة فقط بهذا السعر باللون الأبيض / الوردي.

يمكنك التقاط سماعة الألعاب HyperX Cloud Mix من أمازون اليوم بالنقر هنا ، لن يستمر هذا البيع لفترة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق