اخر الاخبار

يمكنك تجربة دعم لوحة اللمس والماوس الجديد في iPad الآن مع الإصدار التجريبي من iPadOS 13.4


يمكنك تجربة دعم لوحة اللمس والماوس الجديد في iPad


كشفت شركة آبل أمس عن جهاز iPad Pro 2020 جديد مع ملحق Magic Keyboard الجديد الذي يضيف لوحة التتبع إلى iPad للمرة الأولى. على الرغم من ذلك ، لم تتوقف Apple عند هذا الحد ، وأضافة دعمًا لأجهزة الماوس ولوحة التتبع في جميع أجهزة iPad الحديثة من خلال تحديث iPadOS 13.4.

لن يتم إصدار ‌iPad Pro‌ الجديد حتى الأسبوع المقبل ولن يتم تشغيل لوحة Magic Keyboard حتى شهر مايو ، ولكن مع الإصدار التجريبي من ‌iPadOS‌ 13.4 و iPad‌ الحالي ، من الممكن اختبار كيفية عمل وظيفة لوحة التتبع. مع الإصدار التجريبي العام من iPadOS 13.4 الآن ، وبمجرد تثبيته ، ستتمكن من البدء باستخدام الماوس أو شيء مثل Magic Trackpad من Apple إذا كنت تريد اختبار الإيماءات المتعددة الأصابع الجديدة.

يمكن إقران لوحة تتبع أو ماوس Bluetooth من خلال قسم Bluetooth في تطبيق الإعدادات على "iPad‌" ، وهناك بعض الإعدادات لضبطها ، مثل ضبط سرعة المؤشر وتمكين النقر.

كيفية الحصول على iPadOS 13.4  من خلال الإصدار التجريبي العام من Apple


من شبه المؤكد أن إصدار iPadOS 13.4 الذي تم طرحه للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام في وقت متأخر هو نفس إصدار البرنامج الذي سيتمكن الجميع من تثبيته في 24 مارس. للحصول عليه ، قم بالتسجيل في برنامج Apple التجريبي باستخدام Apple ID الخاص بك باستخدام iPad الذي تريد تثبيت التحديث عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق