اخر الاخبار

يمكنك الآن إنشاء صور فيسبوك ثلاثية الأبعاد باستخدام هواتف ذات كاميرا واحدة


إنشاء صور فيسبوك ثلاثية الأبعاد باستخدام هواتف ذات كاميرا واحدة


ستتيح لك فيسبوك الآن نشر صور ثلاثية الأبعاد على خطك الزمني من تطبيق فيسبوك حتى لو كان لديك هاتف به كاميرا واحدة ، حسبما أعلنت الشركة اليوم. من الناحية النظرية ، يجب أن يتيح ذلك لعدد أكبر من الهواتف التقاط صور ثلاثية الأبعاد. ويقول فيسبوك إنه يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية لالتقاط صور شخصية ثلاثية الأبعاد.

كانت الميزة ، التي تم توفيرها لأول مرة في أكتوبر 2018 ، حصرية في السابق للهواتف التي تحتوي على كاميرتين أو أكثر يمكنها التقاط صور في وضع عمودي. في السابق ، كانت الصور ثلاثية الأبعاد تعتمد على استخدام كل كاميرا لالتقاط صورة يمكن أن يستخدمها فيسبوك لإنشاء "العمق" في صورة ثلاثية الأبعاد.

هذه التقنية أحادية الكاميرا الجديدة تستخدم التعلم الآلي لاستنتاج البنية ثلاثية الأبعاد لصورة ما لإنشاء التأثير ثلاثي الأبعاد ، وفقًا لموقع فيسبوك. فيما يلي صورة متحركة قدمتها الشركة لما تبدو عليه الميزة:


إنشاء صور فيسبوك ثلاثية الأبعاد باستخدام هواتف ذات كاميرا واحدة


وإليك مثال من فيسبوك يوضح كيف يمكن للتكنولوجيا أن تظهر في صورة على جدولك الزمني:

إنشاء صور فيسبوك ثلاثية الأبعاد باستخدام هواتف ذات كاميرا واحدة


يقول فيسبوك إن أي شخص لديه iPhone 7 أو أعلى ، أو "جهاز حديث متوسط ​​المدى أو أفضل من اجهزة اندرويد" ، يجب أن يكون قادرًا على استخدام أداة الصور ثلاثية الأبعاد في تطبيق فيسبوك الرئيسي. ومع ذلك ، يبدو أنه لم يتم نشره بالكامل حتى الآن، في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق