اخر الاخبار

شاومي تعلن عن هاتفيها Redmi Note 9 Pro و Max في الهند


شاومي تعلن عن هاتفيها Redmi Note 9 Pro و Max في الهند


كشفت شركة شاومي عن هاتفيها الجديدين Redmi Note 9 Pro و Note 9 Pro Max اليوم في الهند. يتمتع الهاتفان بتصميم Aura Balance من شاومي ، وهما متماثلان من الناحية الجمالية ويختلفان فقط على أسس قليلة ، مثل تكوينات الذاكرة وسرعات الشحن.

 كل من هاتفي Pro و Pro Max مقاومان للرذاذ ولديهما شاشة DotDisplay LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة 2400×1080 بيكسل ، وهو مصطلح أكثر فخامة لشاشة مثقبة. يعملان الهاتفان بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G ، لديهم حتى حجم بطارية مماثل يبلغ 5،020 مللي أمبير في الساعة ، على الرغم من أنه يتم شحنه بمعدلات مختلفة لكل منهما.

في حين أن Pro Max يمكن أن يشحن بطاريته بشاحن 33 واط ، فإن البديل يدعم سرعة أبطأ 18 واط. إلى جانب ذلك ، يمكنك تكوين Note 9 Pro بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت ، بينما يتصدر برو ماكس 8 جيجابايت ، خيارات التخزين الخاصة بهم تبقى كما هي.

 في قسم الكاميرا ، يتصدر Max مرة أخرى كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل أعلى دقة ، والتي تحتوي أيضًا على مستشعر أكبر ، مقابل الكاميرا الرئيسية 48 ميجابكسل على Pro. تستخدم الكاميرا الأمامية مستشعر 32 ميجابيكسل يدعم تجميع وحدات البكسل ، وهو أمر لا تفعله كاميرا الصور الشخصية الاحترافية بدقة 16 ميجابكسل.

أعلنت شاومي حتى الآن عن Redmi Note 9 Pro و Note 9 Pro Max للسوق الهندية فقط ، حيث يتم تسعيرها بدءًا من 175 دولارًا لمتغير 4 جيجابايت + 64 جيجابايت من Pro. المتغير الأعلى مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من تكاليف التخزين 215 دولارًا.

 من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على Pro Max مقابل 200 دولار لخياره 6 جيجابايت + 64 جيجابايت ، أو الذهاب إلى 128 جيجابايت من التخزين بنفس سعة ذاكرة الوصول العشوائي مقابل 230 دولارًا.

 يمكنك الحصول على طراز Max من الدرجة الأولى مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مقابل 255 دولارًا أخرى. سيتم طرح Pro للبيع في 17 مارس و Pro Max في 25 مارس من خلال متاجر mi.com و amazon.in و Xiaomi.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق