اخر الاخبار

يعمل نظام التشغيل Windows 10 الآن على مليار جهاز نشط شهريًا


يعمل نظام التشغيل Windows 10 الآن على مليار جهاز نشط شهريًا


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم رسميًا أن نظام التشغيل Windows 10 يعمل الآن على مليار جهاز نشط شهريًا. منذ إطلاق Windows 10 ، كان تركيز الشركة منصب على نقل الأشخاص إلى إستخدام Windows 10. وكانت الشركة تضيف الكثير من المزايا والتحسينات مع إصدار كل إصدار جديد من Windows 10.

وذكرت مايكروسوفت:
"يسعدنا اليوم أن نعلن أن أكثر من مليار شخص اختاروا Windows 10 عبر 200 دولة مما أدى إلى وجود أكثر من مليار جهاز نشط يعمل بنظام Windows 10. لا يمكننا أن نكون أكثر امتنانًا لعملائنا وشركائنا وموظفينا لمساعدتنا في الوصول إلى هنا".

يوفر نظام Windows 10 الكثير من الميزات والمرونة التي يحتاج إليها المستخدمين لتحقيق المزيد. من المطور ذو الكفاءة العالية الذي يحتاج إلى أحدث التقنيات المتاحة ، إلى محترف الأعمال الذي يحتاج إلى أن يكون منتجًا في العمل والمنزل ، إلى الطالب في السوق النامية الذي يبحث عن جهاز منخفض التكلفة للتعلم وتحسين الذات ، Windows 10 هو النظام الأساسي لتلبية جميع هذه الاحتياجات.

في الفترة الأخيرة تعمل شركة مايكروسوفت على تسليم ميزات Windows 10 الجديدة وتحديثات الأمان بشكل أسرع من أي وقت مضى. صحيح أن المستخدمين يلاحظون بعض الأخطاء والمشكلات في بعض التحديثات الجديدة ، ولكن الشركة تقوم فورياً بإصلاح جميع المشاكل من خلال التحديثات المتتابعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق