اخر الاخبار

تحديث Windows 10 KB4535996 تسبب بعدد من المشاكل للمستخدمين


تحديث Windows 10 KB4535996 تسبب بعدد من المشاكل للمستخدمين


أبلغ مستخدمو نظام التشغيل Windows 10 أن أحد التحديثات الاختيارية التي تم إصدارها في الأسبوع الأخير من فبراير تسبب في حدوث مشكلات. تم إصدار Windows 10 KB4535996 في 27 فبراير لإصلاح مواطن الخلل في Windows Search والطباعة ، لكن يبدو أن بعض المستخدمين واجهوا أخطاء خطيرة بعد تطبيق التصحيح الاختياري.

تحديث KB4535996 هو تحديث اختياري ويمثل معاينة لإصدار Patch Tuesday في الشهر التالي. لا يتم تثبيت التحديثات الاختيارية تلقائيًا ولن تكون مرئية إلا إذا قمت بفتح Windows Update في الإعدادات.


وفقًا لتقارير متعددة فقد واجه بعض الأشخاص مشكلات أثناء تثبيت Windows 10 KB4535996 وبعده. حيث  قال بعض الأشخاص أن KB4535996 فشل في التثبيت مع رسائل خطأ عامة. أيضاً ذكر بعض الأشخاص إنهم تعرضوا لـ "عمليات التجميد العشوائي" وأخطاء الموت الزرقاء التقليدية ومشاكل الأداء الأخرى بعد التحديث. أيضاً فقد بعض الأشخاص مجموعة من الملفات على سطح المكتب بعد التحديث.


بالنسبة للغالبية ، يعد التصحيح الأخير لنظام التشغيل Windows 10 جيدًا ، ولكن إذا كان تثبيت التصحيح يكسر الأشياء على نظامك ، فيجب أن تفكر في إلغاء تثبيته:

* إفتح تطبيق الإعدادات
* انقر فوق خيار "التحديث والأمان".
* على شاشة "التحديث والأمان".
* قم بالتبديل إلى علامة التبويب "Windows Update".
* انقر فوق خيار "عرض سجل التحديث".
* انقر على رابط "إزالة تثبيت التحديثات".
* حدد التحديث وإلغاء تثبيته.

كما ذكرنا أعلاه ، لم يتم تثبيت إصدارات المعاينة هذه تلقائيًا ولن تكون مرئية إلا إذا انتقلت إلى صفحة Windows Update في "الإعدادات" لتحقق يدويًا من وجود تحديثات. يمكنك تجاهل التصحيح وسيتم تسليم الإصلاحات في تحديث يوم الثلاثاء في مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق