اخر الاخبار

واتساب تعيد تقديم ميزة الرسائل ذاتية التدمير للمحادثات الفردية


واتساب تعيد تقديم ميزة الرسائل ذاتية التدمير للمحادثات الفردية


يبدو أن واتساب بصدد إعادة تقديم ميزة تخلا عنها العام الماضي. تم اكتشاف ميزة الرسائل ذاتية التدمير لأول مرة في واتساب في نوفمبر من العام الماضي ، ولكن بعد شهر ، حددت الشركة وظائف هذه الميزة من خلال إتاحتها فقط للمحادثات الجماعية. ومع ذلك ، في أحدث تحديث لتطبيق واتساب على أندرويد ، أعادت الشركة تقديم ميزة التدمير الذاتي للمحادثات الفردية.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن رسالة التدمير الذاتي هي ميزة تتيح لك اختيار المدة التي تريد أن تستمر فيها رسائل واتساب قبل حذفها. يمكنك إيقاف تشغيل الميزة إذا أردت ، أو يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات بما في ذلك ساعة واحدة ، يوم واحد ، أسبوع واحد ، شهر واحد ، وسنة واحدة. سيؤدي اختيار خيار عام واحد إلى الاحتفاظ برسائل واتساب الخاصة بك لمدة عام ، في حين أن الخيار الأول ، وهو ساعة واحدة ، سيحتفظ بالرسائل لمدة ساعة واحدة فقط.

بمجرد تعيين حد زمني ، ستظهر أيقونة الساعة بجوار الوقت المرسل مباشرةً. سترى أيضًا إشعارًا يخبرك بأنه سيتم حذف الرسائل بعد المهلة التي حددتها.

ميزة رسالة التدمير الذاتي غير متاحة للجمهور حتى الآن حيث تعمل الشركة حاليًا على تطوير الميزة. والأسوأ من ذلك أنك لن تعرف متى ستتوفر ميزة الرسائل ذاتية التدمير للجمهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق