اخر الاخبار

تحديث تطبيق تويتر لنظام التشغيل Windows 10 مع بعض الميزات الجديدة


تحديث تطبيق تويتر لنظام التشغيل Windows 10 مع بعض الميزات الجديدة


تلقى تطبيق تويتر لنظام التشغيل Windows 10 تحديثًا يجلب بضع الميزات الجديدة والمفيدة وبعض إصلاحات الأخطاء والعديد من التحسينات. مع تثبيت آخر تحديث ، ستتمكن من استخدام ميزات مثل القوائم وتصفية رسائل DM وتجربة هبوط أفضل عند القدوم إلى تويتر من مصدر خارجي. 

كما ذكرت سيحصل الآن مستخدمي تطبيق تويتر على ويندوز على تجربة هبوط أكثر ثراءً ، بما في ذلك الردود والتغريدات الأخرى ذات الصلة ، يمكنك الآن التبديل بين عرض المخططات الزمنية لقائمة العرض في الوضعين "العلوي" أو "الأحدث".

يمكنك الآن وضع علامة على الرسائل التي تعتبر رسائل غير مرغوب فيها بشكل صحيح بحيث يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد رؤيتها أم لا. يمكنك الآن تحميل مقاطع الفيديو بتنسيق WebM ، يؤدي النقر على "إظهار المزيد" ضمن "من تتابعه الآن" إلى نقلك إلى صفحة بها توصيات أفضل وتنظيم أكثر.

يمكنك الآن تحديد "لا أحب هذا الإعلان" للمحتوى المروج حتى عند عرض تفاصيل التغريدة. أصبح إنشاء الرسائل المباشرة الأطول أسهل الآن ، بالإضافة الى عددأ من المزايا والتحسينات الأخرى.


نظرًا لأن هذا تحديث من جانب الخادم ، فلن تحتاج إلى تثبيت التحديث بالانتقال إلى متجر Windows. ما عليك سوى فتح وإغلاق تطبيق Twitter ثم إعادة فتحه. وإذا لم يسبق لك تثبيت تطبيق تويتر ، يمكنك الآن تنزيل Twitter PWA الرسمي على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق