اخر الاخبار

تويتر يختبر محتوى مؤقتًا يسمى "الأساطيل" يختفي بعد 24 ساعة


تويتر يختبر محتوى مؤقتًا يسمى "الأساطيل" يختفي بعد 24 ساعة


أخيرًا ، ينخرط موقع يوتير في المحتوى سريع الزوال ، وهي منطقة طالما سيطر عليها فيسبوك و انستقرام و سناب شات. أعلنت خدمة المدونات الصغيرة اليوم أنها تختبر "الأساطيل" التي تبدأ حالياً في البرازيل.

هذا ما يسميه موقع تويتر لهذه التغريدات الجديدة سريعه الزوال، المشاركات التي تظهر في جدول زمني منفصل أعلى من الجدول الزمني الرئيسي لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي. بعبارة أخرى ، نعم ، يقوم تويتر أخيرًا بجلب ميزة قصص سناب شات ، ويبدو التنفيذ لهذه الميزة مطابقًا تقريبًا لنسخة انستقرام.

يقول تويتر إن الهدف من الأداة التجريبية هو مساعدتك في مشاركة أفكارك السريعة من خلال الخدمة. تستشهد الشركة بمسح يظهر أن المستخدمين يشعرون بمزيد من الراحة في مشاركة الأفكار اليومية بعد رحيل الأساطيل خلال مدة 24 ساعة.

بالإضافة إلى النصوص ، يمكن أن تتضمن الأساطيل أيضًا مقاطع فيديو أو صور GIF أو صور. ستظهر الأساطيل التي تشاركها في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لمتابعيك.

 ومع ذلك ، يمكنهم فقط الرد على أساطيلك إذا كان خيار الرد مفتوحًا لأي شخص. ستتوفر هذه الميزة التجريبية فقط على نظامي التشغيل iOS و Android بدءًا من اليوم في البرازيل. يقول تويتر إنه سيطرح الأساطيل إلى المزيد من البلدان في المستقبل ، اعتمادًا على نتيجة الاختبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق