اخر الاخبار

سيتضمن تحديث watchOS 7 القادم العديد من الميزات الجديدة لـ Apple Watch


سيتضمن تحديث watchOS 7 القادم العديد من الميزات الجديدة


أصدرت شركة آبل العام الماضي تحديث watchOS 6 مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك تتبع الدورة ، الضوضاء ، اتجاهات النشاط ، المذكرات الصوتية ، الكاسيت ، حاسبة. لأول مرة ، تم تضمين App Store في Apple Watch. 

ستكتسب ساعة آبل القدرة على اكتشاف تشبع الأكسجين في الدم ، وهو أمر حيوي للحفاظ على صحة القلب والدماغ. ليست الميزة الصحية الجديدة هي التغيير الوحيد الذي سيأتي إلى Apple Watch Series 6 و watchOS 7.

 اليوم ، تم تسريب العديد من الميزات الجديدة التي تأتي إلى التحديث القادم watchOS 7 عبر الإنترنت. في هذا الموضوع سنذكر أهم الميزات الجديدة التي قد تأتي الى التحديث القادم watchOS.

مشاهدة الوجوه
لا يمكنك الحصول على إصدار جديد من watchOS دون تحديثات وجه الساعة ، ويحتوي watchOS 7 على ثلاثة تغييرات على الأقل في هذا القسم.

مشاركة وجهك
تقوم Apple بتطوير ميزة جديدة لمشاركة الوجوه بين المستخدمين ، وهي ميزة ظلت قائمة منذ فترة طويلة في قائمة أمنياتي ، ويعامل كل وجه على شكل ملف فريد. سيتمكن المستخدمون من مشاركة تكوينات محددة لوجه الساعة مع الآخرين باستخدام ورقة المشاركة من تطبيق Watch على iOS. ليس من الواضح ما إذا كانت وجوه الساعة ستكون قابلة للمشاركة مباشرة بين الساعات.

ستضيف هذه الميزة إلى القدرة الحالية على تخصيص وجوه الساعات الحالية بألوان وأنماط ومضاعفات مختلفة. ستكون إعدادات مشاهدة الوجه قابلة للمشاركة كملفات يمكن معاينتها في تطبيق الملفات ومشاركتها مع العديد من الطرق بما في ذلك AirDrop من iPhone. لا يوجد أي دليل على أن watchOS 7 ستدعم وجوه مشاهدة الطرف الثالث (حتى الآن) ، لكن من السهل تخيل كيف يمكن أن يكون توزيع وجه الساعة حجرًا أساسيًا.

Infograph Pro
يتضمن watchOS 6 نسختين من وجه ساعة Infograph الذي تم تقديمه في عام 2018 مع Apple Watch Series 4: Infograph و Infograph Modular. و نسخة جديدة تسمى Infograph Pro. ستكون السمة الرئيسية عنصرًا جديدًا لوجوه Apple Watch: أداة تحديد المسافات بسرعة.

الصور
تتيح Apple Watch للمستخدمين إنشاء أوجه مشاهدة رقمية مخصصة باستخدام صور من تطبيق Photos على iPhone أو Apple Watch. 

أبل ووتش للأطفال
سيكون watchOS 7 تحديثًا كبيرًا للآباء والأمهات إذا كانت هذه الميزات في التطوير هي الخطوة النهائية ، ولا يمكن أن يكون هذا الأب أكثر سعادة بشأن ما سيحدث.

تخصيص ابل ووتش للاطفال 
يبدو أن Apple تعمل على تطوير القدرة على إعداد ساعات Apple ساعات وإدارتها للأطفال باستخدام iPhone لأحد الوالدين. يمكن لفون واحد أن يقوم بالفعل بالتنشيط والاقتران مع عدة ساعات من ساعات Apple ، ولكن لا يمكن استخدام سوى ساعة واحدة في كل مرة وترتبط كل ساعة بنفس الحساب مثل iPhone.

وقت المدرسة
تذهب عناصر المراقبة الأبوية من Apple Watch إلى أبعد من ذلك في iOS 14 و watchOS 7. وهناك ميزة جديدة تسمى Schooltime ستسمح للآباء بإدارة التطبيقات والمضاعفات التي يمكن استخدامها خلال ساعات معينة مثل وقت الفصل الدراسي.

تتبع النوم
أخيرًا ، يبدو أن عام 2020 هو عام تتبع النوم المضمّن على Apple Watch ، وهو جدول زمني ذكرت عنه بلومبرج في فبراير من العام الماضي.

أخيرًا ، من المتوقع أيضًا أن يشتمل مركز التحكم في Apple Watch (وربما iPhone) على تبديل جديد لوضع السكون وكذلك اكتشاف الضوضاء. إضافة الى بعض الميزات الأخرى التي قد تتم إضافتها تحديث watchOS 7 القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق