اخر الاخبار

أفضل ثلاث تطبيقات لـ ضغط حجم الفيديو على هواتف اندرويد


أفضل ثلاث تطبيقات لـ ضغط حجم الفيديو على هواتف اندرويد


لماذا لا أستطيع إرسال ملفات الفيديو الكبيرة عبر واتساب؟ كيف يمكنني إرسالها عبر هاتفي الذكي؟ هذه بعض الأسئلة الشائعة التي يواجهها الأشخاص أثناء إرسال مقاطع فيديو كبيرة. نحن نلتقط أو ننزّل مقاطع فيديو كبيرة في الجهاز لدينا ، في الوقت الحاضر تأتي الهواتف الذكية مع 128 جيجابايت تقريبًا و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت كتخزين داخلي.

الجميع يريدون أفضل جودة وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بهم التي يتم التقاطها بهواتفهم الذكية. ولكن ، ربما تكون قد قمت بتخزين مقاطع فيديو كبيرة الحجم في الهواتف الذكية الخاصة بك ، مع مساحة أكبر وحاولت إرسال مقاطع فيديو كبيرة مع أحبائك مما يجبرك التنازل عن جودة الفيديو أثناء الإرسال.

 لا تقلق ، فقد أدرجنا بعضًا من تطبيقات ضاغط الفيديو لأجهزة أندرويد التي من خلالها لن تتنازل عن جودة الفيديو أثناء إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك.

أفضل تطبيقات ضاغط الفيديو لنظام Android:


1- تطبيق Video Compressor Panda: Resize & Compress Video‏

أفضل ثلاث تطبيقات لـ ضغط حجم الفيديو على هواتف اندرويد


لقد أدرجنا تطبيق Panda أولاً ، حيث إنه التطبيق الأكثر تنزيلًا من قبل ملايين المستخدمين. هذا أحد أفضل تطبيقات ضاغط الفيديو لأجهزة اندرويد التي يمكنك من خلالها ضغط مقاطع الفيديو التي يمكن إرسالها بسهولة حتى عبر البريد الإلكتروني. 

يمكنك بسهولة تحميل مقاطع الفيديو المضغوطة ومشاركتها وإرسالها إلى وسائل التواصل الاجتماعي دون فقدان الجودة. يدعم تطبيق Panda جميع أنواع تنسيقات الفيديو ويسهل توفير مساحة أكبر على جهازك.

 رابط التطبيق Panda من هنا


2- تطبيق Video Dieter 2- Trim & Edit

أفضل ثلاث تطبيقات لـ ضغط حجم الفيديو على هواتف اندرويد


تطبيق ضاغط فيديو مجاني آخر لنظام أندرويد هو Video Dieter 2- Trim & Edit. تم تصميم هذا التطبيق بشكل جميل مع واجهة سهلة الاستخدام والتي ستعمل على ضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم بسرعة في هاتفك الذكي. أثناء ضغط أي فيديو ، يمكنك التحقق من المعلومات حول السرعة والحجم والدقة أيضًا. بعد ضغط الفيديو ، سوف تحصل على خيار لإجراء تغييرات على الفيديو من خلال أداة لتحرير الفيديو يحمل في ثناياه عوامل. تحرير الفيديو الخاص بك عن طريق تطبيق الموسيقى الخلفية ، والآثار كذلك. جميع ميزات التحرير الأساسية متوفرة في هذا التطبيق.

 رابط تحميل التطبيق Video Dieter 2- Trim & Edit من هنا


3- فيديو أداة ضغط

أفضل ثلاث تطبيقات لـ ضغط حجم الفيديو على هواتف اندرويد


ضغط الفيديو من Mel Studio ، يستخدم لضغط وتقليل استخدام البيانات. سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو المضغوطة الخاصة بك على منصات الشبكات الاجتماعية ويوتيوب أيضًا. تطبيق ضغط الفيديو سريع للغاية ويدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا. 

يسمح للمستخدمين بإزالة الصوت من مقاطع الفيديو المضغوطة وسهولة ضغط ملفات الفيديو على ملفات صوت MP3 جيدًا. بينما تقوم العديد من تطبيقات المحول بإنشاء نسخة وحفظها في معرض الصور الخاص بك ، فإن تطبيق ضغط الفيديو سيؤدي إلى إنشاء مجلد منفصل وحفظ جميع ملفات ضغط الفيديو فيه.

 رابط تحميل تطبيق Video Compress من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق