اخر الاخبار

أفضل طريقة لتصفح انستقرام على Apple Watch


أفضل طريقة لتصفح انستقرام على Apple Watch


عندما أطلقت شركة آبل ساعة Apple Watch لأول مرة ، كنا متحمسين لإمكانيات Apple التي يمكن ارتداؤها ، وبعد إصدار طراز Series 5 الجميل ، يبدو أن النظام الأساسي لديه إمكانات أكثر من أي وقت مضى.

تم إصدار مجموعة كبيرة من التطبيقات الرائعة لـ Apple Watch ، وتم تحسينها أكثر مع التحديثات المتعاقبة لـ watchOS ، مما جعل من بين التحسينات الأخرى تطبيقات Apple Watch أكثر استقلالًا عن iPhone المصاحب لها ، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة في الوقت الحالي إلى تشغيل التطبيق على اي فون الخاص بك لتشغيله على الساعة.

يتم باستمرار إصدار تطبيقات رائعة لـ Apple Watch ؛ أصعب شيء هو تحديد التطبيقات التي سيتم تنزيلها. يعد العثور على تطبيقات الجهات الخارجية المناسبة لك وسيلة حيوية لتحقيق أقصى استفادة من ساعتك ، لذلك سنتعرف اليوم على تطبيق رائع لتصفح أنستقرام على ساعتك الذكية.

ويعد تطبيق Lens for Watch أفضل طريقة لتصفح Instagram على ساعتك. حيث يقوم تطبيق Lens بكل شيء بدءًا من إبداء الإعجاب بالمشاهدة وعرض التعليقات والتعليق على المنشور وعرض مقاطع الفيديو والبحث عن المستخدمين وعرض الرسائل والرد عليها مباشرة والمزيد.


أفضل طريقة لتصفح انستقرام على Apple Watch


كان انستقرام متاحًا لفترة وجيزة لـ Apple Watch ، لكن تم إيقافه بسبب الأداء البطيء ونقص الميزات مقارنةً بتطبيق iOS و Android. ولكن إذا كنت مقتنعا بأن أفضل طريقة للاستمتاع بـ انستقرام هي على الشاشة الصغيرة ، فإن Lens هو بديل غير رسمي رائع يوفر وظائف أكثر من التطبيق الرسمي ، مما يسمح لك بمشاهدة القصص وترك التعليقات على المنشورات وغير ذلك الكثير.

رابط التطبيق Lens for Watch

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق