اخر الاخبار

جهاز Galaxy Chromebook سيكون متاح للشراء في 6 ابريل


جهاز Galaxy Chromebook سيكون متاح للشراء في 6 ابريل


أخيرًا ، سيكون لجهاز Galaxy Chromebook القادم من شركة مايكروسوفت تاريخ إصدار رسمي. حيث ستتمكن من شرائه من سامسونج يوم الاثنين 6 أبريل ، بدءًا من 999 دولارًا.

ويعد الجهاز الجديد أول جهاز Chromebook مزود بشاشة مقاس 13.3 بوصة بدقة 4K OLED. كما أن لديه معالجًا أقوى من معظم أجهزة Chromebook ، وهي شريحة Intel من الجيل العاشر. يتضمن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (LPDDR3) و 256 جيجابايت SSD كذلك.

عندما شاهدنا الجهاز لأول مرة في شهر يناير ، أشارت سامسونج إلى أنه ستكون هناك تكوينات إضافية متاحة ، تتميز بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت SSD. ويبدو أن الشركة قتلت تلك النماذج ؛ النموذج الأساسي هو البديل الوحيد المتاح الآن.

 هناك كاميرا مدمجة في لوحة المفاتيح لالتقاط الصور عندما يكون الجهاز في وضع الكمبيوتر اللوحي ، وهناك قلم مضمن يعيش في صومعة على الجانب. ويأتي الجهاز بلون Mercury Gray ، أو Fiesta Red الأكثر جرأة التي تبدو برتقالية زاهية في بعض الإعدادات.


جهاز Galaxy Chromebook سيكون متاح للشراء في 6 ابريل


سيكون جهاز Samsung أكثر تكلفة بكثير من المنافسين ، حيث يبدأ بسعر 999 دولار لذلك ، وبما أنه جهاز رائع يحتوي على أجهزة متطورة بداخله ، إلا أنه يجب أن يكون جهاز قوي وثابت لتبرير هذا السعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق