اخر الاخبار

برنامج ShareX أفضل برنامج مجاني لتصوير الشاشة وعمل الشروحات


برنامج ShareX أفضل برنامج مجاني لتصوير الشاشة وعمل الشروحات


يحتاج الكثير من الطلاب وأصحاب المواقع والأعمال ، إلى بعض الأدوات التي تساعدهم على عمل شروحات على بعض البرامج والأدوات وتصويرها من على شاشة الحاسوب ثم مشاركتها مع الجميع في المواقع أو المدونات. سواء كنت بحاجة إلى مشاركة شاشتك مع جمهور الأعمال أو أحد زملائك ، فأنت بحاجة إلى برنامج تسجيل الشاشة.

وتوجد العديد من الخيارات لدى المستخدمين ، منها المدفوعة ومنها الخيارات المجانية ، وبما أننا نحاول دائماً تقديم الخيارات المجانية لزوار مدونتنا ، سنتعرف اليوم على برنامج مجاني ورائع جدأ.

يُعد برنامج ShareX من أفضل البرامج المجانية التي يحتاج لها الكثير من المستخدمين ، لما يوفرة من مزايا رائعة لإتقاط الشاشة ومشاركة الملفات ، ويُعد من افضل البرامج الإنتاجية. ShareX هو بلا شك واحدة من أفضل أدوات التقاط الشاشة المجانية المتوفرة في السوق في الوقت الحالي. يمكنه التقاط الشاشة بأكملها أو أجزاء من الشاشة. مع درجة عالية من قابلية التخصيص ، فهي تعد بتلبية احتياجات كل مستخدم.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه للتعليق على التسجيلات ولقطات الشاشة بالإضافة إلى تحميلها بطرق متنوعة إلى وجهات متعددة. ومع ذلك ، حتى الآن ، يتوفر فقط لنظام التشغيل Windows.


برنامج ShareX أفضل برنامج مجاني لتصوير الشاشة وعمل الشروحات


إذا كنت تحتاج إلى تصوير شاشة كمبيوترك كمقطع فيديو أو صورة أو صور متحركة GIF لعمل الشروحات أو الدروس التعليمية أو لأي أمر آخر فبرنامج ShareX يعد من أسهل وأفضل البرامج المجانية. وهو الأفضل لمقاطع الفيديو التعليمية والعروض التوضيحية للمنتجات ولإنشاء مقاطع فيديو للعروض التوضيحية العملية لأغراض الألعاب.


بعد تحميل برنامج ShareX على جهازك سيتيح لك أكثر من 15 أداة مفيدة جداً، منها تصوير الشاشة فيديو و صور وصور متحركة ، يمكنك تصوير الشاشة كاملة أو جزء منها ، يتيح لك برنامج ShareX أيضاً التعديل على الصور واللقطات التي تقوم بإلتقاطها ، يمكن الكتابة عليها أو التأشير عمل الرموز والاشكال ، يتيح لك البرامج إمكانية رفع التصوير على رابط لمشاركته مع من تريد ، وغيرها الكثير من المزايا.

الميزات:
* يمكنك تحميل لقطات الشاشة أو مقاطع الفيديو المسجلة إلى أكثر من 70 خدمة استضافة ، بما في ذلك Google Drive و Imgur و Dropbox والمزيد.
* تتيح لك ميزة التحميل التلقائي مشاركة أي لقطة شاشة أو مقطع فيديو تم التقاطه أو ملف GIF.
* محرر صور مدمج سيمكنك من تحرير اللقطات التي التقطتها يدويًا.
* يمكنك تسجيل الشاشة على شكل مقاطع فيديو أو GIF.
* يستخدم شاشات متعددة.
* ميزة التقاط تلقائي مدمجة.
* يمكنك تسجيل ملء الشاشة أو جزء من الشاشة.

* يدعم العديد من خدمات مشاركة URL.

رابط تحميل البرنامج ShareX من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق