اخر الاخبار

شركة Sennheiser تطلق سماعة Momentum True Wireless 2 مع ANC


 سماعة Momentum True Wireless 2 مع ANC


أطلقت شركة Sennheiser إصدارًا محدثًا من سماعات الأذن Momentum True Wireless الشهيرة. تتميز سماعة Momentum True Wireless 2 بميزة ANC وتحسين عمر البطارية والمزيد.

واحدة من الميزات الجديدة الرئيسية هي تضمين ANC أو إلغاء الضوضاء النشط. أصبح هذا أمرًا شائعًا بشكل متزايد في سماعات الأذن اللاسلكية ، مع وجود كل من Sony و Apple من خلال منتاجتهم الشعبية في السوق. على غرار تلك النماذج ، هناك أيضًا وضع شفاف للسمع ، يمكن تكوينه من خلال تطبيق iOS و Android ، والذي يقوم بإدخال الصوت الخارجي من خلال السماعات.


 سماعة Momentum True Wireless 2 مع ANC


يمنحك طراز Momentum True Wireless 2 حوالي 7  ساعات من عمر البطارية بدلاً من 4 ساعات في الطراز السابق. لقد وصل إجمالي عمر البطارية الذي تم حسابه في علبة الشحن من 12 ساعة إلى 28 ساعة رائعة.


 سماعة Momentum True Wireless 2 مع ANC


تزعم شركة Sennheiser أنها قد أصلح أيضًا مشكلة استنزاف البطارية التي تم الإبلاغ عنها في طراز الجيل الأول ، بمساعدة شريحة Bluetooth جديدة. تتضمن التحسينات الأخرى جسمًا أصغر بمقدار 2 مم من سابقه ، ودعم Bluetooth 5.1. تدعم سماعات الأذن برامج الترميز SBC و AAC و aptX ، ولكن يبدو أن دعم aptX LL الموجود في الطراز السابق قد تم إسقاطه. لا تزال تتميز السماعة على مقاومة الغبار والماء IPX4 ودعم المساعد الصوتي وإيماءات اللمس القابلة للتخصيص.


 سماعة Momentum True Wireless 2 مع ANC


سيبلغ سعر سماعة Momentum True Wireless 2 بـ 300 دولار وستتوفر باللون الأسود في شهر أبريل وباللون الأبيض في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق