اخر الاخبار

تحديث حساب Samsung يجعل المصادقة الثنائية (2FA) إلزامية


تحديث حساب Samsung يجعل المصادقة الثنائية (2FA) إلزامية


المصادقة الثنائية (2FA) ليست بالأمر الجديد لأصحاب حسابات سامسونج ، ولكن ميزة الأمان هذه ظلت اختيارية لبعض الوقت الآن. يتغير ذلك مع تحديث جديد للتطبيق ، مما يجعل المصادقة الثنائية (2FA) إلزاميًا للجميع.

باستخدام أحدث تحديث ، سيحتاج مستخدمو حساب سامسونج الحاليون إلى التحقق من حساباتهم عن طريق تقديم رقم هاتفهم عند تسجيل الدخول. كالمعتاد ، سيُطلب منهم إدخال رمز الحماية الذي تم إرساله إلى هذا الرقم. سيكون هذا هو الحال دائمًا ، بغض النظر عما إذا كانت قد مكّنت 2FA أم لا في تطبيق حساب سامسونج.

ومع ذلك ، يبدو أن المستخدمين الذين قاموا بالفعل بتسجيل الدخول إلى حساباتهم لن يُطلب منهم إعادة المصادقة بعد التحديث. منحت ، ستظل حساباتهم آمنة في حالة محاولة شخص آخر تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماده ، حيث ستواجه شاشة 2FA الإلزامية. ومع ذلك ، من المحتمل أن يظل العديد من المستخدمين غير مدركين لهذا التغيير إلى أن يقوموا بتسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول مرة أخرى بمحض إرادتهم.

 بمعنى آخر ، جعلت سامسونج 2FA أفضل بجعله إلزاميًا ، وهذا بالتأكيد موضع ترحيب. لكن لا يزال لدى الشركة القليل من العمل للقيام به لتسهيل العثور على هذه الميزة وفهمها من قبل المستخدم العادي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يبدو محدود النطاق في الوقت الحالي ، مع عدم توزيعه على نطاق واسع .. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم طرحه عالمياً في وقت ما في المستقبل.

هناك تعليقان (2):

  1. اريد تفعيل المصادقه مع حسابي في سامسونج

    ردحذف
  2. استرجع حساب سناب شات عبر البريد الإلكتروني أو عبر رمز استرداد

    ردحذف