اخر الاخبار

سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus تستحق الإقتناء


سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus تستحق الإقتناء


لقد قضينا بعض الوقت في تجربة أحدث سماعة من شركة سامسونج اللاسلكية الحقيقية Galaxy Buds Plus ونحن على استعداد الآن لمشاركة بعض الإنطباعات الأوليه عن سماعة Galaxy Buds Plus.

تقدم سماعة Galaxy Buds Plus الكثير من التحسينات على سابقاتها. التغيير الأكثر بروزًا هو عمر البطارية ، حيث قامت الشركة بترقية البطاريات داخل كل برعم من 58 مللي أمبير في الساعة إلى 85 مللي أمبير في الساعة ، وهي دفعة قوية جدًا.

سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus تستحق الإقتناء


 أما حقيبة الحمل ، من ناحية أخرى ، فهي توفر سعة إضافية تبلغ 18 مللي أمبير في الساعة ، 270 مللي أمبير في الساعة. تم تحسين سرعة الشحن أيضًا ، ويمكنك الآن الحصول على 60 دقيقة من وقت التشغيل في 3 دقائق فقط من الشحن.

جودة الصوت شيء آخر عملت عليه سامسونج. الآن في كل برعم ، لديك مكبر صوت ومكبر صوت في ترتيب سائق ثنائي الاتجاه. لا يكون للبراعم نفسها إلغاء نشط للضوضاء عند الاستماع إلى الموسيقى ولكنهم يجلبون ميكروفونًا إضافيًا لإلغاء الضوضاء أثناء الاتصال. يمكن القول أن هذه الترقية هي موضع ترحيب كبير.

سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus تستحق الإقتناء


ميزة الصوت المحيط التي تتيح للضجيج المحيط بك ، إنها وظيفة أنيقة لديك عندما ترغب في سماع شخص يتحدث إليك أو عندما تكون في جولة في مدينة مزدحمة بحركة المرور. يتيح لك التطبيق على الهاتف ضبط مقدار الضوضاء المحيطة التي تريد سماعها.


توفر سماعات الرأس أيضًا تكاملاً أعمق مع Spotify وهناك بعض الإيماءات التي تعمل حصريًا مع تطبيق Spotify. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على الإيماءات الرئيسية التي تعمل عبر اللوحة حتى تتمكن من التحكم في جميع تطبيقات الموسيقى الخاصة بك مع Galaxy Buds Plus.

سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus تستحق الإقتناء


تقدم Galaxy Buds Plus ترقية معقولة على سابقاتها دون أن تطلب الكثير في المقابل. إنها تكلف  150 دولارًا في الولايات المتحدة ، أي بزيادة 20 يورو / 20 دولارًا عن أسلافهم ، لكن بالنظر إلى الترقيات التي يجلبونها ، قد يكون استثمارًا معقولًا. 

يمكنك شراء سماعة Galaxy Buds Plus من أمازون من هنا

أو يمكنك شرائها الآن من متجر سوق كوم من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق