اخر الاخبار

ون بلس تريد من أعضاءها مشاركة أفكارهم حول طرق تحسين نظام OxygenOS


ون بلس تريد من أعضاءها مشاركة أفكارهم


لقد طورت شركة ون بلس بالفعل مجتمعًا مزدهرًا وتتطلع الشركة الآن إلى الاستفادة الكاملة منه. تدعو الشركة أعضاء مجتمع OnePlus لمشاركة أفكارهم حول طرق تحسين نظام OxygenOS.

طريقة عملها بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حساب مجتمع OnePlus الخاص بك وإرسال أفكارك. سيقوم OnePlus بعد ذلك باختيار أفضل خمس أفكار بناءً على إبداء الإعجاب بالمثل - فكلما زاد ما تحصل عليه من أفكار ، زادت فرصة حصول فكرتك على مكان في قائمة أفضل خمس أفكار.

هذا يعني ببساطة للتأكد من أن فكرتك تحظى باهتمام من OnePlus ، سيتعين عليك القيام بأكثر قليلاً من مجرد تقديم فكرتك ؛ يجب عليك التأكد من أن فكرتك تحصل على أكبر عدد من الإعجابات ، أو على الأقل يتم إدراجها في القائمة الخمسة الأولى.

هناك بعض الفوائد الحقيقية إذا قمت بتقديم الأفكار. إذا تبنت شركة ون بلس فكرتك ، فستتمكن من الفوز بتذكرة VIP إلى حدث OnePlus قادم ورحلة ذهاب وإياب مع إقامة لليلة واحدة. ستحصل الأفكار الخمسة الأكثر رواجًا على 1000 رصيد ائتماني للمجتمع وشارة مجتمع مخصصة وزوج من OnePlus Bullets Wireless 2. سيؤدي تقديم فكرة إلى حصولك على 20 ائتمانات مجتمعية.

هناك ثلاثة أشياء فقط يجب أن تتذكرها. أولاً ، لن تكون قادرًا على الإعجاب بفكرتك الخاصة ، وإذا كنت ترغب في الإعجاب بفكرة ، فسيمكنك الإعجاب بها مرة واحدة فقط. ثالثًا ، لديك وقت محدود لتقديم فكرتك ، ستعمل الحملة من 5 مارس إلى 30 أبريل 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق