اخر الاخبار

ون بلس تطرح الإصدار التجريبي Open Beta 11 لهواتف OnePlus 7 و 7 Pro


ون بلس تطرح Open Beta 11 لهواتف OnePlus 7 و 7 Pro


تعمل شركة ون بلس الآن على طرح الإصدار التجريبي OxygenOS Open Beta 11 لهواتف OnePlus 7 و 7 Pro الذكية. يوفر التحديث ععداً من الإصلاحات والتحسينات المهمة وبالإضافة إلى ميزة جديدة.

يوفر تحديث Open Beta 11 إصلاحًا لمشكلة معدل الإطارات ، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة تسجيل شاشة أفضل. كما أنه يوفر إصلاحًا لمشكلة لوحة المفاتيح ، والتي كانت تتسبب في التبديل العشوائي إلى Gboard أثناء استخدام تطبيق لوحة مفاتيح تابع لجهة خارجية.

 أضف إلى ذلك ، أنه يجلب التحسين في ميزة السطوع التكيفي. ولكن ، من بين جميع التغييرات التي جاءت مع تحديث Open Beta 11 ، فإن الأهم هو تصحيح Android March Security. يمكنك مشاهدة قائمة التغيير الرسمية أدناه.

تمنحك إصدارات OxygenOS Open Beta الوصول إلى الميزات غير العامة حتى الآن ، بحيث يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات الجديدة قبل غالبية مستخدمي OnePlus. ومع ذلك ، هذه ليست إصدارات مستقرة ، مما يعني أنه من المحتمل أن تواجه بعض المشكلات أثناء استخدام هاتفك. وإذا كنت على ما يرام ، يمكنك الانضمام إلى برنامج Open Beta في أي وقت.

قبل المتابعة ، لا تنسَ الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك الذكي وتأكد من أن مستوى البطارية أعلى من 30٪. أيضا ، المساحة المطلوب 3 جيجابايت من مساحة التخزين المتاحة لعملية التحديث السلس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق