اخر الاخبار

تصدر Microsoft والعديد من شركات التقنية بيانًا مشتركًا حول جهود استجابة COVID-19




أصدرت شركات Facebook و Google و LinkedIn و Microsoft و Reddit و Twitter و YouTube الليلة الماضية بيانًا صناعيًا مشتركًا بشأن جهود استجابة COVID-19. الذي انتشر إنتشاراً مخيف حول العالم في الاسابيع الماضية.

وجاء في البيان المشترك:
"نحن نعمل بشكل وثيق معًا على جهود استجابة COVID-19. نحن نساعد الملايين من الأشخاص على البقاء على اتصال مع مكافحة الاحتيال والمعلومات المضللة المتعلقة بالفيروس بشكل مشترك ، ورفع المحتوى الموثوق على منصاتنا ، ومشاركة التحديثات المهمة بالتنسيق مع وكالات الرعاية الصحية الحكومية حول العالم. ندعو شركات أخرى للانضمام إلينا ونحن نعمل على الحفاظ على مجتمعاتنا صحية وآمنة". 

وتحاول الكثير من شركات التقنية تقديم المساعدة من خلال المساعدة في تقديم الأخبار الصحيحة والرسمية حول وباء كورونا ، حيث قدمت شركة مايكروسوفت أداة تعقب فيروسات التاجية في جميع أنحاء العالم استنادًا إلى Bing الذي يجمع وينظم جميع البيانات المتاحة على الإنترنت.

 يعرض المتتبع الحالات المؤكدة في جميع أنحاء العالم وعلى مستوى البلاد ، والحالات النشطة والحالات المميتة. ليس ذلك فحسب ، بل سيؤدي النقر على البلد أيضًا إلى عرض المقالات الإخبارية ذات الصلة الخاصة بتلك المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق