اخر الاخبار

ستعمل خدمة Microsoft Teams قريبًا مع سماعات RealWear


ستعمل خدمة Microsoft Teams قريبًا مع سماعات RealWear


قبل يومين فقط ، تناولنا تحديثًا كبيرًا لخدمة فرق Microsoft من المتوقع أن يجلب ميزات جديدة إلى التطبيق. هناك طلب مرتفع من Microsoft Teams منذ تفشي COVID-19 حيث بدأت المنظمات تسمح للموظفين بالعمل من المنزل لمنع انتشار الفيروس.

 في الآونة الأخيرة ، أشارت مايكروسوفت إلى أنها شهدت زيادة بنسبة 500 ٪ في استخدام اجتماعات الفرق والمكالمات والمؤتمرات في الصين. كما شهدوا زيادة بنسبة 200٪ في استخدام Teams على الأجهزة المحمولة.

في التحديث القادم ، تخطط مايكروسوفت لإضافة دعم Teams إلى سماعات RealWea. وتعد RealWear شركة مصنعة للأجهزة القابلة للارتداء المثبتة على الرأس والتي يتم استخدامها في البيئات الصناعية مثل التصنيع والمرافق وطاقة الرياح والنفط والغاز.

 نظرًا لأن العديد من هذه الوظائف تتطلب نهجًا عمليًا ، لا يمكن للموظفين استخدام أيديهم للاتصال بالآخرين وطلب حل غير يدوي. سيتيح نظام Android الذي يعمل بالصوت RealWear والمتكامل مع Teams للعمال الميدانيين إجراء مكالمات فيديو مع خبراء عن بعد وإظهار ما يرونه ويسمعونه في الوقت الفعلي دون استخدام أيديهم.

ستتوفر Microsoft Teams على سماعات RealWear في وقت لاحق من هذا العام. لمزيد من المعلومات ومكان شراء سماعات الرأس ، يمكنك زيارة Teams on RealWear.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق