اخر الاخبار

تطبيق Microsoft Authenticator لـ iOS يحصل على ميزات جديدة


تطبيق Microsoft Authenticator لـ iOS يحصل على ميزات جديدة


تطبيق Microsoft Authenticator أداة أساسية للمستخدمين الذين لديهم حسابات مايكروسوفت لتمكين المصادقة ثنائية العامل. تلقى التطبيق القدرة على إخطار المستخدمين من التغييرات الأمنية الهامة لحساباتهم العام الماضي. الآن ، يجلب تحديث جديد لتطبيق بيتا على نظام التشغيل iOS مزيدًا من التحسينات مثل القدرة على تغيير كلمة المرور وتحديث معلومات الأمان وعرض النشاط الأخير لحسابات Microsoft الشخصية للمستخدمين.

قامت مايكروسوفت بتحديث تصميم التطبيق وتغيير طريقة تمثيل الحسابات. يمكن للمستخدمين الآن توسيع كل حساب من حساباتهم إلى عرض ملء الشاشة يقدم خيارات إضافية لهذا الحساب. تقول الشركة إنها تعتزم تسهيل عمل المستخدمين بسرعة في حال تم اختراق حساباتهم حتى لا يتم إغلاق حساباتهم.

بمعنى ، يتيح التطبيق المحدّث الآن للمستخدمين تغيير كلمات المرور مباشرةً داخل التطبيق وتحديث معلومات الأمان لتأمين التطبيق في حالة حدوث خرق. تُعد هذه الميزة إضافة مرحب بها عندما يتلقى المستخدمون إعلامات حول مشكلات الأمان ، حيث إنها تلغي ضرورة التنقل إلى صفحة معلومات الحساب على الويب. يمكن أيضًا استلام إشعارات الأمان على ساعة Apple Watch للمستخدمين.

تضيف الشركة أن خيارات إدارة الحساب لن تكون متاحة حاليًا لحسابات Azure AD لأن الشركة تريد التأكد من أن مدراء تقنية المعلومات يمكنهم اختيار الخيارات المتاحة للمستخدمين على التطبيق. لا يوجد أي تاريخ محدد لتاريخ تقديم دعم حساب Azure AD لميزات إدارة الحساب هذه إلى التطبيق.

يجري تحديث التطبيق حاليًا للمستخدمين على iOS TestFlight. ومع ذلك ، تقول الشركة إنها ستطرح التحديث على جميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إذا تملك حسابات مايكروسوفت فيمكنك تمكين المصادقة ثنائية مع تطبيق Microsoft Authenticator المتوفر لمستخدمي اجهزة iOS على متجر التطبيقات و المتوفر لأجهزة اندرويد على متجر بلاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق