اخر الاخبار

تستعرض هواوي ميزات الهاتف القابل للطي Mate Xs في فيديو جديد


تستعرض هواوي ميزات الهاتف القابل للطي Mate Xs في فيديو جديد


قبل أسبوعين تقريباً ، كشفت شركة هواوي النقاب عن Mate Xs الجديد ، الجيل الثاني من الهواتف الذكية القابلة للطي. يظل تصميم جهاز Mate Xs كما هو في المفصلة المبتكرة الفريدة لجناح فالكون وينج التي تسمح بطي الجهاز ليكون بمثابة هاتف ذكي أنيق.

 قامت شركة هواوي بترقية المعالج داخل هذا الهاتف الذكي من خلال مجموعة شرائح Kirin 990 5G الجديدة التي توفر أداءً محسنًا وعمرًا أطول للبطارية. لتحسين متانة الجهاز ، تستخدم هواوي الآن المعدن السائل القائم على الزركونيوم من أجل المفصلة وأصبحت الشاشة المرنة محمية الآن بواسطة بوليميد بصري مزدوج الطبقة.

قبل بضعة أيام ، حملت هواوي مقطع فيديو جديدًا يعرض الميزات القوية للهاتف المتميز ، ولا سيما الشاشة الموسعة ، وميزات المهام المتعددة المخصصة ، ودعم السحب والإفلات ، والنوافذ العائمة ، وقاذفة التطبيقات السريعة القائمة على الإيماءات.

يأتي هاتف هواوي Mate Xs الجديد بنظام كاميرا لايكا رباعي الأبعاد بدقة 40 ميجا والذي يسمح لك بالتقاط أي لحظة في أي ظروف إضاءة. مع 55 واط HUAWEI SuperCharge ، يمكن شحن البطارية الكبيرة البالغة 4500 مللي أمبير في الساعة في Mate Xs إلى 85٪ في 30 دقيقة فقط.


تبلغ تكلفة جهاز Huawei Mate Xs المزود بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت 2500 يورو.

شاهد الفيديو الجديد من هواوي والذي يعرض الميزات القوية للهاتف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق