اخر الاخبار

هواوي تعلن عن سلسلة P40 بدون خدمات Google


هواوي تعلن عن سلسلة P40 بدون خدمات Google


كشفت هواوي النقاب عن هواتف رئيسية جديدة ، وهي P40 و P40 Pro و P40 Pro +. هذه هواتف جميلة بمواصفات رائعة. ولكن لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق حتى تدرك أن هناك شيئًا غريبًا معهم. حيث أنها لا تدعم خدمات جوجل.


تستخدم هواوي إصدار مفتوح المصدر من أندرويد بدون جميع الميزات الأساسية المرتبطة بخدمات Google. تمتلك الشركة متجرها الخاص للتطبيقات وتحاول تعويض نقص تطبيقات Google مع التطبيقات التي تحمل علامة هواوي.

 قامت Huawei بتعبئة بعض مستشعرات الكاميرا الرائعة في الجهاز. في P40 Pro و P40 Pro + ، تكون الشاشة منحنية حول جميع الحواف الأربعة ، بما في ذلك الحواف العلوية والسفلية للجهاز. تعتمد هواوي على تصميم جديد للثقب في الزاوية العلوية اليسرى. 


هواوي تعلن عن P40 بدون خدمات Google


هناك ثلاثة أجهزة مختلفة  P40 و P40 Pro و P40 Pro +. لم تتحدث هواوي بعد عن الأسعار والتوافر. يحتوي جهاز P40 على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، بينما يحتوي الطرازان "المحترفان" على شاشة مقاس 6.58 بوصة. يحتوي هذا العرض على معدل تحديث 90 هرتز.

كما هو الحال دائمًا ، تقدم هواوي الكثير من الخيارات الملونة للجزء الخلفي من الجهاز. بعض التشطيبات غير لامعة مثل iPhone 11 Pro. يمكنك أيضًا استعادة الخزف الأسود غير اللامع أو الأبيض على P40 Pro +.

يعمل بنظام هواوي الخاص على شريحة ، كيرين 990 ، ويعمل على شبكات 5G. مقارنة بالعام الماضي ، فإن وحدة المعالجة المركزية أسرع بنسبة 23 ٪ ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 39 ٪ على هذا النظام الجديد على شريحة.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات ، يحتوي P40 Pro + على أربع وحدات كاميرا مختلفة ومستشعر وقت الرحلة ، عدسة فائقة الاتساع (18 مم) ، وعدسة عادية (23 مم) ، وعدسة (3x (80 مم وعدسة فائقة المنظار مع تقريب بصري 10x. هذه الكاميرا الأخيرة تعادل عدسة 240 مم.

يحتوي Huawei P40 Pro على ثلاث وحدات كاميرا مختلفة ومستشعر وقت الطيران. بالإضافة إلى العدسة فائقة الاتساع والعادية ، توجد عدسة كاميرا 5x (مكافئ 125 مم).


يحتوي Huawei P40 على ثلاث وحدات كاميرا - فائقة الاتساع (17 مم) ، عادية (23 مم) وزوم (3x (80 مم. ينتج مستشعر الكاميرا الرئيسي صورًا بدقة 50 ميجابكسل.

تتطلب كاميرات الهواتف الذكية أيضًا الكثير من معالجة البرامج لإنتاج لقطات جيدة. . إذا كنت تستخدم الكاميرا مع إعداد Master AI ، فإن الألوان مشبعة للغاية. لكن هواوي تقول أنه يمكنك توقع تحسينات عبر اللوحة عندما يتعلق الأمر بمعالجة الصور ، معالجة HDR أفضل ، وضع ليلي أفضل ، تثبيت أفضل للأجهزة والبرامج ، تصوير أفضل للصور ، إلخ. 

أضافت الشركة أيضًا وضعًا جديدًا يسمى AI Best Moment. يتعرف هاتفك تلقائيًا على الوقت الذي يجب أن يلتقط فيه صورة - يمكن أن يكون ذلك عندما يقفز الجميع في نفس الوقت أو عندما يذهب لاعب كرة السلة إلى الغطس.

سيكون P40 متاحًا في أوروبا في 7 أبريل مقابل 799 يورو (8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 128 غيغابايت من التخزين). سيكلف P40 Pro 999 يورو (8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 256 غيغابايت من التخزين) وسيتوفر أيضًا في 7 أبريل. سيكلف P40 Pro + 1399 يورو مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين. سيكون متاحًا في يونيو.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق