اخر الاخبار

كيف تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر بدون حساب فيسبوك


كيف تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر بدون حساب فيسبوك


يمكنك الحصول على فيسبوك ماسنجر بدون حساب فيسبوك. ويمكن لأي شخص منكم الحصول على Messenger بدون حساب فيسبوك. هناك العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر الذين يفضلون حذف حساباتهم على فيسبوك حتى يتمكنوا من الحفاظ على أنفسهم آمنين من خروقات البيانات.

من المعروف للجميع أن كل من حساب فيسبوك وحسابات Messenger مرتبطان ، ومع ذلك لا يزال بإمكانك امتلاك منصة الرسائل الشهيرة ماسنجر دون امتلاك حساب فيسبوك.


كيف تستخدم Facebook Messenger بدون حساب Facebook؟
هل يمكنك الحصول على رسول بدون فيسبوك؟ إذا كان هذا السؤال لا يزال يقلقك ، دعنا نخبرك أنه من السهل جدًا تحقيق الشيء نفسه واستخدام تطبيق الدردشة Facebook Messenger بدون حساب فيسبوك.

اتبع الخطوات أدناه للقيام بذلك:

1. قم بتثبيت تطبيق Facebook Messenger من متجر Google Play أو App Store

2. بمجرد تنزيل التطبيق ، تحتاج إلى الاشتراك في Facebook Messenger. الآن عندما تفتحه لأول مرة ، سيطلب منك تسجيل الدخول من خلال حساب فيسبوك الخاص بك. بدلاً من القيام بذلك ، اختر إنشاء حساب جديد بالنقر فوق إنشاء حساب جديد. سيؤدي ذلك إلى تسجيل دخول جديد لـ Facebook Messenger فقط.

كيف تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر بدون حساب فيسبوك


3. أثناء إنشاء حساب جديد ، سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول حتى يمكن التحقق من حسابك.

4. أضف هذا سيطلب منك إدخال اسمك.

5. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم إنشاء حساب Facebook Messenger الخاص بك.

بعد إنشاء حساب Facebook Messenger ، فإن الخطوة التالية هي إضافة صورة ملف تعريف بحيث يمكن للأشخاص التعرف عليك بسهولة.

تتضمن الخطوة الأخرى إضافة جهات اتصال إلى حسابك. إذا أردت ، يمكنك منح الإذن لـ Messenger للوصول إلى جهة الاتصال الخاصة بك وإضافتها تلقائيًا.


في حين أن فيسبوك لا يزال يحظى بشعبية كبيرة ، فإنه يفقد مركزه كمنصة شهيرة لوسائل الإعلام الاجتماعية بسبب المشاكل الأخيرة حول قضايا الخصوصية والأمن. ومع ذلك ، إذا قررت عدم استخدام فيسبوك ، فقد لا تزال ترغب في استخدام Facebook Messenger بدون حساب فيسبوك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق