اخر الاخبار

كيفية نقل الموسيقى من iTunes إلى أجهزة أندرويد


كيفية نقل الموسيقى من iTunes إلى أجهزة أندرويد


الكثير منا يمتلك مكتبة موسيقى حيث نقوم بتخزين الألحان المفضلة لديه فيها. لا أحد يحب إضاعة الوقت في إنشاء مكتبة جديدة في كل مرة يتم فيها تغيير هاتف أو استخدام جهاز مختلف. لهذا ، يمكننا استخدام أفضل خدمات بث الموسيقى. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم iTunes وترغب في الوصول إليه على جهاز أندرويد. سنستعرض هنا بعض الطرق لنقل الموسيقى من iTunes إلى أندرويد.

من المعروف لدينا أن iTunes ، غير متوفر لأجهزة أندرويد ، لذلك ، نحتاج إلى اتباع الإرشادات الواردة في هذا الموضوع لتتمكن من نقل الموسيقى الخاصة بك من iTunes إلى جهازك أندرويد.

كيفية نقل الموسيقى من iTunes إلى Android:
يمكن نقل الموسيقى من iTunes إلى Android يدويًا أو مزامنتها أو استخدام Apple Music. نوضح أدناه جميع الطرق الشائعة للوصول إلى موسيقى iTunes على Android.

الطريقة الأولى: نقل موسيقى iTunes يدويًا إلى جهاز أندرويد:
أسهل طريقة لنقل ملفات الموسيقى من iTunes إلى جهاز Android هي استخدام كبل USB. باستخدام كبل USB ، يجب عليك نقل ملفات الموسيقى يدويًا.

1. قم بنقل ملفات الموسيقى من iTunes إلى سطح المكتب الخاص بك وتخزينها في مجلد على سطح المكتب أو يمكنك نقل الملفات من مجلد iTunes.

2. استخدم كبل USB لتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد نقل الملفات على جهاز Android الخاص بك.

3. انتقل الآن إلى مساحة تخزين Android على سطح المكتب وانسخ مجلد الموسيقى والصقه عليه. الآن يمكنك الاستماع إلى جميع الموسيقى على جهاز Android الخاص بك.

الطريقة الثانية: نقل الموسيقى عن طريق مزامنة iTunes إلى جهاز Android:

طريقة أخرى لنقل البيانات من iTunes إلى أجهزة Android هي مزامنة iTunes مع موسيقى Google Play. بعد مزامنة iTunes وموسيقى Google Play ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك على الإنترنت في أي وقت تريده. إنها أسهل طريقة لنقل الموسيقى بين أجهزة iTunes و أجهزة Android.

قبل استخدام هذه الطريقة ، تأكد من أن لديك اتصال نشط. أيضا ، يجب أن يكون لديك ربط بيني أثناء الاستماع إلى الأغاني. في حالة تنزيل الأغاني على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك الاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

كيفية مزامنة iTunes إلى أجهزة Android:

1. قم أولاً بتنزيل مدير موسيقى Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته.

2. بمجرد التثبيت عند تشغيله ، سيُطلب منك تحديد موقع الأغاني.
3. من أقسام تحميل الأغاني ، حدد iTunes.
4. بمجرد اكتمال التحميل ، ستتمكن من الاستماع إلى موسيقى Google Play الخاصة بك.

الطريقة الثالثة: دفق iTunes على اجهزة Android باستخدام Apple Music:

طريقة أخرى لنقل الموسيقى من iTunes إلى أجهزة Android هي استخدام تطبيق Apple Music على أجهزة Android. يمكن استخدام هذا التطبيق لدفق موسيقى iTunes على جهاز Android الخاص بك. عليك فقط تسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك على تطبيق Apple Music الخاص بك والبدء في بث مكتبة iTunes بالكامل على جهاز Android الخاص بك.

هذا التطبيق لا يأتي مجانا. عليك دفع رسوم اشتراك قدرها 9.99 دولارًا شهريًا.

كيفية بث iTunes على Android باستخدام Apple Music:

1. قم بإنشاء حساب Apple Music.
2. افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى التفضيلات.
3. من علامة التبويب عام ، قم بتشغيل مكتبة موسيقى iCloud وانقر فوق موافق.
4. افتح متجر اللعب على جهاز Android الخاص بك وقم بتنزيل تطبيق Apple Music عليه.

5. قم الآن بتسجيل الدخول إلى تطبيق Apple Music باستخدام Apple ID الخاص بك. يمكنك الآن بث موسيقى iTunes على جهاز Android الخاص بك.

يمكنك أيضاً مزامنة موسيقى iTunes مع أجهزة Android مع تطبيق تابع لجهة خارجية ، هناك تطبيقات مختلفة تتيح لك نسخ مكتبة iTunes الخاصة بك بالكامل. مثل برنامج doubletwist الذي يمكنك تثبيته على جهازك الكمبيوتر.


باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بث موسيقى iTunes بسلاسة على جهاز Android الخاص بك. ستساعد هذه الخطوات في الوصول إلى مكتبة موسيقى iTunes الخاصة بك أينما ومتى تريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق