اخر الاخبار

كيفية الحصول على الوضع المظلم في يوتيوب


كيفية الحصول على الوضع المظلم في يوتيوب


الوضع الداكن في يوتيوب هو مخطط ألوان بديل لموقع الفيديو يستبدل واجهته البيضاء المعتادة بظلال الرمادي والأسود. ولكن لماذا هو مهم وكيف يمكنك تفعيله؟ الوضع الداكن له مزايا عديدة. أولاً ، بالنسبة إلى يوتيوب ، تجعل مقاطع الفيديو تبرز أكثر مقابل بقية الصفحة ، مما يسمح لك بالتركيز على الإجراء بسهولة أكبر. هذا مفيد بشكل خاص لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها بدقة منخفضة نسبيًا ، ولا تبدو جيدة إذا تم عرضها بملء الشاشة.

على هاتفك أو جهازك اللوحي. قد يؤدي التبديل إلى وضع يوتيوب المظلم إلى استمرار عمل البطارية لفترة أطول قليلاً أيضًا. تستخدم وحدات البكسل البيضاء طاقة أكثر من تلك الموجودة في وحدات البكسل السوداء (خاصة على الأجهزة المزودة بشاشات AMOLED) ، لذا فإن نظام الألوان الداكن سيستخدم إستهلاك أقل. أيضاً ، يجد العديد من الأشخاص أن الواجهات الداكنة أسهل على العين من البيضاء ، خاصة عند استخدام أجهزتهم في الليل. 

احصل على وضع يوتيوب المظلم لنظام أندرويد:

إذا كنت تستخدم Android 10 ، فسيتحول تطبيق يوتيوب إلى الوضع الداكن تلقائيًا عند تمكين الوضع الداكن على مستوى النظام بهاتفك. للقيام بذلك ، أدخل إعدادات هاتفك ، وحدد "عرض" وانقر على زر تبديل "الوضع المظلم".

إذا كنت تستخدم Android 9  أو أقل ، فانقر على رمز ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر من تطبيق يوتيوب ، ثم انقر على "الإعدادات" وحدد "عام". انقر على المظهر ، ثم حدد "المظهر الداكن" من قائمة الخيارات.

احصل على وضع يوتيوب المظلم لجهاز iPhone:

إذا كان جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 13 أو إصدار أحدث ، فيمكنك تمكين الوضع المظلم ليوتيوب وجميع تطبيقاتك الأخرى عن طريق فتح قائمة الإعدادات الرئيسية لهاتفك ، والنقر فوق "الشاشة والسطوع" وتحديد خيار "الظلام".

إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من iOS ، أو لا تريد تغيير الإعدادات لكل تطبيق على هاتفك ، فيمكنك تمكين وضع يوتيوب المظلم داخل التطبيق نفسه. ما عليك سوى النقر على رمز ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن ، ثم النقر على "الإعدادات" والنقر على زر تبديل "المظهر الداكن" لتشغيله.

احصل على وضع يوتيوب المظلم لسطح المكتب:

لتمكين الوضع المظلم لموقع يوتيوب على ويب سطح المكتب ، تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google ، ثم انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة. انقر على خيار "المظهر الداكن" ، ثم استخدم المفتاح الذي يظهر لتبديله. ولعكس التغيير ، ما عليك سوى تكرار العملية وتحديد "مظهر فاتح".

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك تمكين الوضع الداكن لتطبيق يوتيوب على تطبيق الهواتف الذكية وعلى موقع يوتيوب على سطح المكتب. لتتمتع بمشاهدة الفيديوهات في وضع ليلي رائع وجميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق