اخر الاخبار

كيفية تمكين الوضع المظلم لفيسبوك على سطح المكتب


كيفية تمكين الوضع المظلم للفيسبوك على سطح المكتب


تمكنت شركة فيسبوك من الحصول على الأضواء دائمًا نظرًا لقائمة مذهلة من الميزات المبتكرة. مرة أخرى ، تمكن فيسبوك من أن يكون مركز الجذب ، وكل ذلك بفضل الوضع المظلم لسطح المكتب الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

قام فيسبوك بتبسيط جميع ميزاته وأضاف علامات تبويب لميزات مختلفة مثل Watch و Marketplace ومجموعات فيسبوك مما جعله مناسبًا للمستخدمين للوصول إلى هذه الميزات. ونتيجة لذلك ، أصبح وقت استجابة منصة الوسائط الاجتماعية أسرع وأسهل بكثير في التحميل.

ليس هذا فقط ، فإن وجود المزيد من الخطوط القابلة للقراءة سهّل على المستخدمين قراءة التطبيق والوصول إليه بسهولة أكبر. إضافة إلى كل هذه التغييرات والميزات المذهلة والفعالة التي أضافها فيسبوك مؤخرًا ، فإن الميزة الأكثر تحدثًا عنها هي الوضع المظلم لفيسبوك على سطح المكتب.

كيفية تمكين الوضع المظلم لفيسبوك على سطح المكتب:

1. افتح Google Chrome ثم قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك.
2. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك ، ابحث عن زر القائمة المنسدلة الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية وانقر عليه.
3. من القائمة المنسدلة ، انقر فوق التبديل إلى فيسبوك الجديد.


كيفية تمكين الوضع المظلم للفيسبوك على سطح المكتب


4. بمجرد النقر على الخيار التالي ، ستتلقى نافذة منبثقة تطلب منك التأكيد ، ببساطة انقر فوق التالي.


كيفية تمكين الوضع المظلم لفيسبوك على سطح المكتب


5. بمجرد الانتهاء يمكنك تفعيل الوضع المظلم على سطح المكتب لمتصفح Chrome.


كيفية تمكين الوضع المظلم للفيسبوك على سطح المكتب



بمجرد تنفيذ جميع المعلومات المذكورة أعلاه بشكل صحيح ، سيتم تحويل صفحة فيسبوك الرئيسية إلى الوضع المظلم. يمكن للمستخدمين حاليًا التبديل بين الوضع العادي و المظلم على سطح المكتب. يظهر الخيار في القائمة المنسدلة نفسها ويمكن للمستخدمين استخدامه بالتبديل حسب الرغبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق