اخر الاخبار

جوجل ترفع حد الإتصال الجماعي من ثمانية إلى اثني عشر في تطبيق Duo


جوجل ترفع حد الإتصال الجماعي من ثمانية إلى اثني عشر في تطبيق Duo


قامت شركة جوجل بزيادة عدد المشاركين في مكالمات تطبيق Duo من ثمانية أشخاص إلى اثني عشر. حيث أعلن مدير إدارة المنتجات في الشركة على تويتر. ويرجع السبب في ذلك لحاجة الأشخاص إلى إجراء مكالمات جماعية في ظل الظروف التي سببها انتشار فيروس كورونا.

 وكتب مدير إدارة المنتجات ساناز أهاري ليميلسون "ندرك أن الاتصال الجماعي أمر بالغ الأهمية في الوقت الحالي". "قمنا بزيادة مكالمات المجموعة من 8 مشاركين إلى 12 فعال من اليوم." ولم يذكر الإعلان ما إذا كانت الزيادة دائمة.

دعم Duo مكالمات الفيديو المكونة من ثمانية أشخاص منذ مايو من العام الماضي عندما ضاعفت جوجل الحد الأقصى لعدد المشاركين من أربعة إلى ثمانية. إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع عدد أكبر من الأشخاص ، يمكن استخدام خدمات FaceTime من Apple والتي تتيح لك الأتصال الى 32 شخص ، أو Skype و Messenger والتي تتيح الإتصال إلى 50 شخص ، أو خدمة Zoom المجانية والتي تتيح لك الأتصال الجماعي إلى 100 شخص. أو استخدام خدمة Google للقيام بذلك ، فستحتاج إلى استخدام خدمة Hangouts Meet التي تركز على المؤسسة من Google. 

ويعد تطبيق Duo واحد من تطبيقات التواصل حيث يوفر مكالمات فيديو سهلة الاستخدام وعالية الجودة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والشاشات الذكية مثل Google Nest Hub Max.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق