اخر الاخبار

جوجل تعلن إلغاء حدثها وسط تفشي فيروس كورونا


جوجل تعلن إلغاء حدثها وسط تفشي فيروس كورونا


لقد تسبب تفشي فيروس كورونا في اجتياح العالم ، ومع تهافت البلدان لمحاربة الفيروس ، يخوض عمالقة التكنولوجيا معركة مختلفة تمامًا. منذ أن أصبح تفشي المرض عالمياً ، كانت الشركات تلغي أحداثها لمنع انتشار الفيروس ولسلامة موظفيها.

في وقت سابق من هذا اليوم ، أبلغت شركة مايكروسوفت جميع MVPs الحاليين بأن الشركة قررت إلغاء MVP Summit. كان من المقرر أن تستمر القمة في الفترة من 15 إلى 20 مارس ، لكن مايكروسوفت تخطط لجعلها متصلة بالإنترنت فقط.

 الآن ، أعلنت كل من شركة جوجل و شركة Adobe عن إلغاء الأحداث الخاصة بكل منهما. أكدت جوجل أن الشركة لن تستضيف Cloud Next '20: Digital Connect. بدلاً من ذلك ، تم إجراء الحدث عبر الإنترنت فقط وهو الآن مجاني للجميع. الحدث الافتراضي سيعقد في الفترة من 6-8 أبريل 2020.

من ناحية أخرى ، ألغت شركة أدوبي قمتها السنوية في لاس فيغاس. ستعقد الشركة أيضًا القمة كحدث عبر الإنترنت لحماية موظفيها والحاضرين من الإصابة. في بيان ، قالت Adobe إنها ألغت الحدث "حماية صحة ورفاهية حاضري Adobe Summit." في العام الماضي ، اجتذبت القمة أكثر من 16000 من جميع أنحاء العالم. ستعقد القمة الافتراضية في الفترة من 29 مارس إلى 2 أبريل 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق