اخر الاخبار

أحصل الآن على جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت بسعر 869 ريال


أحصل الآن على جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت بسعر 869 ريال


أطلقت شركة نينتندو جهاز سويتش لايت في 20 سبتمبر 2019، وكما نعلم، فإن جهاز سويتش لايت يعتبر إصدار أصغر وأخف من جهاز سويتش العادي والذي تم إطلاقه في عام 2017. ويعد هذا الإصدار مناسب جدًا للمستخدمين الذين يفضلون اصطحاب جهاز سويتش معهم في أي مكان.

واليوم يمكنك الحصول على جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت من على موقع سوق كوم وبأفضل سعر. حيث يعرض متجر سوق كوم جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت بسعر 869 ريال بخصم 230 ريال عن سعره الحالي بالنسبة للون الاصفر ، وبسعر 939 ريال بالنسبة للون الرمادي.

عزز من تجربة اللعب الخاصة بك مع منصة تشغيل الألعاب نينتندو سويتش لايت. استمتع بالحصول على تجربة اللعب الأفضل الإطلاق بفضل الشاشة المذهلة التي تعمل باللمس بحجم 5.5 انش.


أحصل الآن على جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت بسعر 869 ريال


 تم تصميم منصة تشغيل الألعاب نينتندو سويتش لتتمكن من لعب ألعابك المفضلة أثناء التنقل، مما يجعله صديقك المثالي في السفر. تتميز منصة تشغيل الألعاب نينتندو سويتش باحتوائها على وحدة تحكم سهلة الاستخدام، لتتمكن من التحكم بلعبتك بسرعة وسهولة. 

اجعل أوقاتك أكثر متعة ومليئة بالإثارة بلعب ألعابك المفضلة على منصة تشغيل الألعاب المذهلة نينتندو سويتش. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق نينتندو سويتش مع العديد من الألعاب المختلفة مما يتيح لك لعب مجموعة واسعة من الألعاب.

لشراء جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت من سوق كوم من هنا

ولشراء جهاز الألعاب نينتندو سويتش لايت من أمازون بسعر 199 دولار من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق