اخر الاخبار

سيحصل Galaxy S10 و Note10 على تحديث OneUI 2.1 في غضون ثلاثة أسابيع


سيحصل Galaxy S10 و Note10 على تحديث OneUI 2.1


منذ بضعة أيام ، أكد مشرف مجتمع سامسونج أن آخر تحديث OneUI سيكون متاحًا لهواتف Galaxy الرئيسية الأقدم أيضًا. والآن ، أعطانا مشرف مجتمع سامسونج آخر مزيدًا من التفاصيل حول توفر تحديث OneUI 2.1.

 وفقًا للمدير ، ستكون سلسلة سامسونج Galaxy S10 و Note 10 أول هواتف غير Galaxy S20 تحصل على التحديث وستكون متاحة في غضون ثلاثة أسابيع. بعبارة أخرى ، يمكننا أن نتوقع أن يتوفر التحديث للهواتف الذكية S10 و Note 10 بحلول منتصف أبريل.


على الرغم من التحديث الصغير ، فإن OneUI 2.1 يحتوي على بعض الميزات الجديدة المفيدة والمثيرة للاهتمام. مع تثبيت الإصدار الجديد من تحديث OneUI ، ستتمكن من استخدام ميزات مثل ميزة Em Emji المُجددة ، وميزة مشاركة الموسيقى الجديدة ، ودمج Google Duo المبسط ، والمشاركة السريعة ، وخيارات التبديل إلى وضع 120 هرتز (على الرغم من أنه لن يكون متاحًا لأجهزة Galaxy القديمة لأنها لا تحتوي على شاشة 120 هرتز) وغيرها الكثير.

لا نعرف حاليًا متى سيكون الإصدار الجديد من تحديث OneUI متاحًا للهواتف الذكية Galaxy Note 9 و S9. ومع ذلك ، سيتعين على مستخدمي Samsung Galaxy Note 9 و S9 الانتظار لفترة أطول قليلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق