اخر الاخبار

موقع مجاني للحصول على ملفات الفوتوشوب والنماذج القابلة للتعديل


موقع مجاني للحصول ملفات الفوتوشوب والنماذج القابلة للتعديل


يحتاج الكثير من الأشخاص وخصوصاً المصممين إلى بعض النماذج التي تساعدهم على الإبداع  والتصميم ، أو ما يطلق عليها الموك اب ، وهو عبارة عن تصامیم PSD مفتوحة المصدر تستخدم لعرض التصامیم المختلفة مثل الشعارات ، والبروشور ، والبزنس كارت ، الفلایر ، وغيرها.

الموك اب هو ملف يتكون من عدة طبقات متنوعة مثل النصوص أو الصور أو بعض التأثيرات وغيرها من العناصر المستخدمة في التصميم ، وغالباً ما تكون بصيغة PSD. ويكون في الغالب شبه مكتمل قالب جاهز تستطيع إدخال بعض التعديلات واللمسات الخاصة بك من خلال برامج مثل برنامج الفوتوشوب الشهير. وهو فكرة مبتكرة تختصر الكثير من الوقت بالنسبة للمصمم.

وتوجد العديد من المواقع على الإنترنت التي توفر التصميمات الجاهزة الموك اب ، ومنها المجانية وأيضا هناك مواقع مدفوعة. وفي موضوع اليوم سنذكر لكم واحد من تلك المواقع الرائعة.


موقع مجاني للحصول ملفات الفوتوشوب والنماذج القابلة للتعديل


موقع graphicburger من المواقع الرائعة التي تحتوي على الالآف من ملفات الفوتوشوب والنماذج والقوالب المجانية القابلة للتعديل.

يوفر الموقع كما ذكر العديد من النماذج والقوالب والايقونات والخلفيات وتأثيرات النصوص وغيرها الكثير ، والذي تتوفر بشكل مجاني لكي تتمكن من تحميلها والتعديل عليها وتنفيذ مشروعك أو تصميمك بشكل إحترافي وبشكل سريع.


رابط الموقع من هنا graphicburger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق