اخر الاخبار

يطلق فيسبوك Messenger مجتمع فيروس كورونا لتقديم الموارد والنصائح


يطلق فيسبوك Messenger مجتمع فيروس كورونا لتقديم الموارد والنصائح


أطلق فيسبوك اليوم مركزًا جديدًا لمجتمع فيروس كورونا (COVID-19) المصمم لمساعدة الأشخاص على البقاء على اتصال مع الأصدقاء وأفراد العائلة كجزء من التواصل الاجتماعي. يهدف المحور الجديد أيضًا إلى المساعدة في مكافحة انتشار المعلومات الخاطئة على منصة المراسلة.

يوفر مركز المجتمع نصائح حول الحفاظ على مسافة مع أحبائك مع الحفاظ على الاتصال بهم. يمكن أن يكون ذلك على شكل "تحديد موعد لعب افتراضي مع أصدقاء أطفالك أو التواصل مع معلميهم أو أولياء أمورهم للحصول على تحديثات المدرسة.

 يمكن أن يساعد المركز أيضًا قادة المجتمع المحلي في تنظيم محادثات فيديو جماعية أو مجموعات نصية للحصول على الدعم من بعضهم البعض في هذا الوقت من أزمة الصحة العامة. بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل شركاء مطوري فيسبوك على المنظمات الصحية الموثوقة مثل اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض لتقديم المعلومات في الوقت المناسب والإجابات على الاستفسارات العامة حول COVID-19.

يحتوي المركز أيضًا على موارد لمساعدة الأشخاص على تجنب المحتالين عبر الإنترنت الذين يستغلون الموقف. وهو يكمل مركز معلومات فيروسات كورونا الذي أطلقه الأسبوع الماضي لمكافحة الأخبار المزيفة التي تحيط بالوباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق