اخر الاخبار

سيحصل نظام التشغيل Chrome على التطبيق الأصلي لطباعة المستندات ومسحها ضوئيًا


سيحصل نظام التشغيل Chrome على التطبيق الأصلي لطباعة المستندات


تعمل شركة جوجل على ميزة أخرى مهمة لمستخدمي نظام التشغيل Chrome. لتسهيل عملية العمل مع المستندات الورقية وإختصار الوقت ، تعمل جوجل على تطبيق نظام تشغيل Chrome الأصلي للطباعة والمسح الضوئي.

في الوقت الحالي ، توفر الطباعة السحابية طريقة سهلة نسبيًا لوضع قائمة الانتظار وطباعة المستندات ولكن التطبيق سيكون مغلق في عام 2021. ولحسن الحظ ، لدى Google خطة احتياطية لأن شركة التكنولوجيا العملاقة تعمل على "تطبيق إدارة الطباعة". 

عثرت 9to5Google على علامة من شأنها تمكين الطباعة والمسح الضوئي الأصليين على نظام التشغيل Chrome. يحمل عنوان العلامة "تطبيق إدارة الطباعة" الوصف "يمكّن تطبيق إدارة الطباعة الذي يسمح لمستخدمي نظام التشغيل Chrome بعرض مهام الطباعة الأصلية وإدارتها". بالإضافة إلى ذلك ، هناك علامة أخرى تؤكد دعم المسح لنظام التشغيل. تحمل العلامة المعنونة "واجهة مستخدم المسح" الوصف "واجهة مستخدم تجريبية تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع ماسح ضوئي متصل".

بالنظر إلى مدى أهمية أجهزة Chromebook التي تركز على التعليم ، من المدهش أن جوجل استغرقت وقتًا طويلاً لتحسين وضع الطباعة والمسح الضوئي بطريقة حقيقية. لا شك أن الزوال الوشيك للطباعة السحابية كان عاملاً حاسمًا في بدء هذه الجهود أخيرًا. 

نظرًا لأن العمل بدأ للتو ، فمن المحتمل ألا نرى تطبيق إدارة طباعة نظام التشغيل Chrome بشكل صحيح حتى نظام التشغيل Chrome OS 82 أو 83 في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق