اخر الاخبار

أبل تطلق iOS 13.4 و iPadOS 13.4 مع العديد من المزايا


أبل تطلق iOS 13.4 و iPadOS 13.4 مع العديد من المزايا


أصدرت شركة أبل جميع التحديثات الطفيفة التي تختبرها منذ أوائل فبراير ، بما في ذلك iOS 13.4 و iPadOS 13.4 و macOS 10.15.4 و watchOS 6.2 و tvOS 13.4. تم الإعلان عن هذا بالفعل الأسبوع الماضي إلى جانب الإعلان عن أجهزة iPad Pro اللوحية الجديدة.

هذا لأن أجهزة iPad Pro الأحدث ، بما في ذلك طراز 2018 ، لديها ملحق لوحة مفاتيح جديد يحتوي على لوحة تتبع ، وستكون الميزة الرئيسية لـ iPadOS 13.4 دعم لوحة التتبع. ميزة أخرى هي مشاركة المجلد في iCloud Drive ، وهو أمر سيصل أيضًا إلى iOS 13.4. ستجد أيضًا خيارات أفضل لتحرير الأذونات وعرضها.

هناك شريط أدوات جديد متاح في تطبيق البريد متاح عند عرض البريد الإلكتروني ، مع تصميم محدث يتميز بتخطيط أكثر منطقية لمعالجة الشكاوى حول تطبيق البريد في الإصدارات السابقة من iOS 13. يعمل التصميم المُجدد على نقل رمز الرد بعيدًا عن رمز الحذف ، مما يجعل من الصعب حذف رسالة بريد إلكتروني عن طريق الخطأ. كما يضيف أيقونات المجلد والتأليف.

تم تضمين مشاركة مجلد iCloud ، التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بمشاركة مجلدات iCloud Drive مع أشخاص آخرين ، في iOS 13.4. تُظهر الميزة تحديثات في الوقت الفعلي بحيث تتم مزامنة تغييرات الملفات عبر أجهزة جميع الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى مجلد معين.


تتوفر تحديثات iOS 13.4 و ‌iPadOS‌ 13.4 على جميع الأجهزة المؤهلة عبر الهواء في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى التحديثات ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. تقوم Apple أيضًا بإصدار iOS 12.4.6 لأجهزة iPhone القديمة ، مع إضافة التحديث تحسينات أمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق