اخر الاخبار

تطبيق رائع لعمل تأثيرات المرآة على صورك


تطبيق رائع لعمل تأثيرات المرآة على صورك


يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل التطبيقات التي تساعدهم على تصميم الصور والتعديل عليها حتى يتمكنون من مشاركتها مع الأصدقاء في شبكات التواصل الإجتماعي ، سواء فيسبوك أو انستقرام أو غير ذلك.

ولأن متجر التطبيقات مليء بالكثير من التطبيقات المخصصة لتعديل الصور ، يصعب على الأشخاص الحصول على التطبيقات المميزة التي يبحثون عنها. لذلك نقوم نحن بين الحين والآخر بعرض بعض التطبيقات الجديدة والتطبيقات المميزة التي قد تناسب الكثير من زوار موقعنا.

واليوم سنعرض لكم تطبيق  Mirror Photos Editor الجديد ، والمتوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور ، لمستخدمي الآيفون والآيباد ، والذي يأتي بفكرة رائعة ومميزة.

 تطبيق Mirror Photos Editor رائع لتصميم الصور فكرة التطبيق عمل انعكاس للصورة (مرآة) لتصبح الصورة مكررة بطريقة جميلة من خلال العديد من الأشكال ، التي يمكنك الإختيار فيما بينها. اضافة إلى ذلك يمكنك تطبيق Mirror Photos Editor التعديل على الصور و وضع الفلاتر وكتابة نص وغير ذلك.

من خلال تطبيق Mirror Photos Editor ستتمكن من إنشاء وتعديل صورك وجعلها صورة فنية رائعة و مميزة ، لتتمكن بعد ذلك من مشاركتها مع الأصدقاء في شبكات التواصل الإجتماعي.

رابط التطبيق Mirror Photos Editor للأيفون والأيباد من هنا


بالنسبة لمستخدمي الأندرويد هناك تطبيق رائع أيضاً يمكنهم من عمل تأثيرات المرآة على صورهم والتعديل عليها وتحريرها. تطبيق Mirror Photo Editor رائع لمستخدمي الأندرويد.



  رابط التطبيق لمستخدمي الأندرويد من هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق