اخر الاخبار

ستتمكن قريبًا من قص القصص في انستقرام


ستتمكن قريبًا من قص القصص في انستقرام


تعمل شركة انستقرام بشكل جاد لجعل تجربة التطبيق أفضل. وتعمل الشركة حاليًا على ميزتين جديدتين مفيدتين للمستخدمين ، الميزة الأولى ردود الأفعال في رسائل DM ، والميزة الثانية مقص فيديو للقصص.

كما ذكرنا سابقًا ، ستتيح لك ميزة ردود الأفعال DM الرد على رسائل DM برمز تعبيري معين ، ولكي تقوم بالرد على رسائل DM برمز تعبيري ، ستحتاج إلى الضغط عليها لفترة طويلة ثم اختيار رمز تعبيري للتفاعل الصحيح.

الميزة الثانية ، هي أداة قص لمقاطع القصص هي ميزة جديدة مفيدة أخرى تخطط الشركة لإضافتها. ستصبح هذه الميزة سهلة عندما تحتاج إلى تحميل مقطع فيديو طويل كقصة في انستقرام ، لن تتمكن من تحميل الفيديو بالكامل ، بدلاً من ذلك ، ما ستفعله هو قصه وإنشاء مقاطع متعددة من تلك القصة ، مثلك تحميل مقطع فيديو طويل كقصة في واتساب.

بعد تحميل الفيديو او تصويرة سترى ايقونة التعديل في الأعلى بعد النقر عليها يمكنك تحديد المقطع المراد قصة ثم النقر على تم. شاهد الصوره التي تم نشرها على تويتر من قبل الباحثة Jane Manchun Wong  على تويتر.



الميزة قيد التطوير حاليًا وهذا يعني أنها غير متاحة للجمهور في الوقت الحالي. والأسوأ من ذلك ، أننا لا نعرف متى ستكون هذه الميزة متاحة للعامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق