اخر الاخبار

تويتر يضيف خيار "متابعة مؤشر ترابط" جديد لربط التغريدات المتعددة معًا


تويتر يضيف خيار "متابعة مؤشر ترابط" جديد لربط التغريدات المتعددة معًا


يعمل تويتر على طرح ميزة جديدة تجعل من السهل ربط تغريدات متعددة معًا. باستخدام هذا التغيير ، يمكنك الآن ربط التغريدات معًا أثناء تكوينها. أعلنت الشركة عن الميزة الجديدة بعد ظهر هذا اليوم.

 عندما تقوم بإنشاء تغريدة جديدة ، يمكنك الآن التمرير لأعلى لعرض تغريداتك السابقة ، بما في ذلك أحدث منشوراتك وكذلك التدوينات الأقدم. بمجرد اختيار تغريدة قديمة ، سترى زر "متابعة الموضوع". وبمجرد اختيار خيارات "متابعة الموضوع" ، سيتم توصيل تغريداتك ببعضها البعض.

* اضغط على أيقونة الإنشاء.
* اسحب لأسفل من نافذة الإنشاء وانقر فوق "متابعة الموضوع" لإضافة إلى آخر تغريدة.
* أضف محتوى ، وانقر فوق Tweet للإضافة إلى سلسلة الرسائل.
* لإضافة سلسلة رسائل إلى تغريدة سابقة ، انقر (النقاط الثلاث) لتحديد تغريدة أخرى.



تويتر يضيف خيار "متابعة مؤشر ترابط" جديد لربط التغريدات المتعددة معًا


في الأساس ، هذه هي طريقة تويتر لتسهيل قيام المستخدمين بإنشاء مؤشرات ترابط لتغريدة. في الماضي ، عرض تويتر القدرة على توصيل تغريدات متعددة معًا أثناء تكوينها. ومع ذلك ، فإن الميزة الجديدة اليوم تجعل الأمر أكثر وضوحًا لتوصيل تغريدة جديدة بتغريدة منشورة سابقاً.

يمكنك تنزيل تطبيق Twitter على iOS على متجر التطبيقات. يتم الآن طرح هذه الميزة الجديدة ببطء ، لذلك إذا لم ترها حتى الآن ، فلا تقلق لأنها ستصل خلال هذا الأسبوع. بالنسبة لمستخدمي تطبيق تويتر على نظام اندرويد ، ما زالت الميزة لم تصل بعد ، ولكن من المؤكد أن يتم جلبها الى التطبيق في الأيام أو الأسابيع القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق