اخر الاخبار

هاتف ون بلس 8 برو قد يأتي مع تصنيف IP68


هاتف ون بلس 8 برو قد يأتي مع تصنيف IP68


على الرغم من نجاح شركة ون بلس حتى الآن في التنافس مع أفضل العلامات التجارية مثل شركة آبل و شركة سامسونج من خلال إطلاق الهواتف الذكية عالية الجودة بسعر معقول ، فإن مستخدمي هواتف OnePlus غالباً ما يشكون من تصنيف IP68 المفقود ومن عدم وجود دعم للشحن اللاسلكي ، وكلاهما متاح على حد كبير أعلى الهواتف الذكية الرائدة.

ويبدو أن الشركة تأخذ هذه الطلبات على محمل الجد. قبل بضعة أيام ، أبلغنا أن شركة ون بلس ستقدم دعمًا للشحن اللاسلكي لأول مرة في OnePlus 8 Pro. والآن ، وفقًا لماكس جيه ، تحاول OnePlus أيضًا جعل هاتف OnePlus 8 Pro هاتفًا ذكيًا حائز على تصنيف IP68.

 ما يعنيه هذا هو أن OnePlus 8 سيكون الآن رسميًا مقاومًا للماء والغبار ، وهذا بدوره يعني أن أضرار المياه والغبار ستخضع الآن للضمان مقارنة بسلسلة OnePlus 7 و 7T ، اللتين تعتبران من الناحية الفنية هواتف ذكية مقاومة للماء ، ولكن نظرًا لعدم حصولهم على تصنيف IP ، فإن أي ضرر ناتج عن الماء أو الغبار لا يخضع للضمان.

ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان التصنيف المقاوم للماء سيكون متاحًا على الهواتف الذكية الأقل تكلفة OnePlus 8 و OnePlus 8 Lite. في كلتا الحالتين ، إذا حصل OnePlus 8 Pro على تصنيف IP ، فقد يكون سعره أعلى قليلاً من سعر OnePlus 7 Pro في العام الماضي ، والسبب في ذلك هو أن تصنيفات IP للهواتف تكلف المزيد من المال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق