اخر الاخبار

يضيف تيليجرام عدداً من المزايا في أحدث تحديث


يضيف تيليجرام عدداً من المزايا في أحدث تحديث


دفعت تيليجرام تحديث الإصدار 5.15 من برنامج المراسلة الشهير. يعمل التحديث الجديد على إصلاح صفحات الملف الشخصي ، مما يجعل مشاهدة الصور والفيديو أسهل قليلاً ، ويضيف العديد من الرموز التعبيرية للقلب للاحتفال بيوم عيد الحب ، ويقدم People Nearby 2.0 الذي يمكن أن يساعدك في العثور على أصدقاء جدد في المنطقة المجاورة لك.

باستخدام هذا التحديث ، تحتوي صفحات الملف الشخصي للأشخاص على مزيد من المعلومات مما يسهل معرفة ما تشاركه معهم. بصرف النظر عن صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال وتفاصيل الاتصال ، يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والروابط والوسائط الأخرى التي أرسلتها إليها. يتم منح كل نوع وسائط علامة تبويب خاصة به مما يجعل من السهل للغاية معرفة ما الذي أرسلته.

يضيف التحديث ميزة التقليب الجديدة للوسائط التي تمت إضافتها في هذا التحديث. بدلاً من الضرب لرؤية الصورة التالية ، يمكنك الآن النقر على الجانب الأيمن أو الأيسر من الصورة للمضي قدمًا أو للعودة إلى الخلف.

أخيراً ، يضيف التحديث ميزة جديدة تسمى People Nearby 2.0. يعتمد ذلك على ميزة "الأشخاص القريبون" التي تمت إضافتها العام الماضي. يمكنك الآن بث تواجدك حتى عند التنقل بعيدًا عن الصفحة أو إغلاق التطبيق. وفقًا لتيليجرام ، يمكن استخدام هذا لمساعدتك في تكوين صداقات جديدة في المنطقة ، لكن يحذرك من أن ترك هذا قد يؤدي إلى جذب انتباه لا مبرر له ، لذا استخدمه بحكمة.

يتوفر التحديث الآن لنظامي Android و iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق