اخر الاخبار

سوني تعلن عن الهاتف Sony Xperia l1 II بكاميرا ثلاثية


سوني تعلن عن الهاتف Sony Xperia l1 II بكاميرا ثلاثية


كشفت شركة سوني النقاب عن هاتفها الرائد الجديد Sony Xperia 1 II. هذا الهاتف يأتي مع المعالج الرائد الأحدث في السوق ، سيكون الهاتف الأول من نوعه الذي يدعم 5G من سوني ، حيث سيكون قادراً على الاتصال بشبكات دون جيجاهرتز.

 تحرص سوني على التأكيد على إمكانيات التصوير في هاتفها الذكي الرائد ، وهناك أيضًا بعض المزايا مثل مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ودعم للشحن اللاسلكي. (كلاهما كانا مفقودين من هاتف العام الماضي).


تستخدم الشركة خط التصميم الذي اعتدنا عليه. يبدو أن الهاتف طويل القامة بدون درجة يدمج مستشعر بصمة الإصبع في شاشته. الهاتف ، الذي يعتمد على تصميم مسطح ، وليس منحني ، والإطار العلوي سميك قليلاً ، يعمل بمعالج Snapdragon 865  و 8 جيجايابات للرام و 256 جيجابايت مع وحدة تخزين داخلية ، في الأمام كاميرا بدقة 8 ميجابكسل. في الخلف ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 12 ميجابكسل للكاميرا المقربة، ولكن قررت شركة سوني هذه المرة إستخدام عدسات Carl Zeiss. مع إمكانية تثبيت الصورة البصرية وأداء ضبط تلقائي للصورة جيد جدًا.




 الشاشة 6.5 بوصة 21: 9 4K HDR OLED ، كما يقال ، ليس 90 هرتز ولكن يمكن أن توفر طلاقة مماثلة مع تقنية خاصة. وبطارية بسعة 4000mAh ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم مقاوم للماء. متاح في لونين مختلفين 5G على الهاتف ، وتقنيات الصوت المتقدمة للغاية

 سيتم إطلاق الهاتف Sony Xperia 1 II الجديد باللونين الأسود والأرجواني في أوروبا في أواخر فصل الربيع. وبالنسبة للمعلومات المتعلقة بالسعر لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق