اخر الاخبار

سامسونج تكشف عن شاحن سيارة بقوة 45 واط ، وبنكان للطاقة بقوة 25 وات


سامسونج تكشف عن شاحن سيارة بقوة 45 واط ، وبنكان للطاقة بقوة 25 وات


أضافت شركة سامسونج بصمت بعض المنتجات المثيرة للاهتمام في صفحة المتجر الرسمية. حيث أعلنت الشركة عن اثنين من بنوك الطاقة الجديدة وشاحن سيارة مزدوج 45W. يدعم أحد بنوك الطاقة الشحن اللاسلكي بينما لا يدعم الآخر.

 بالنسبة لشاحن السيارة ، لونه أسود وله منفذ USB من النوع A وواحد من نوع USB من النوع C ، حيث يدعم الأول 15 واط بحد أقصى بينما يدعم الأخير الشحن 45 واط.

بالنسبة لبنكي الطاقة كلاهما مدرج في نفس اللون ، "فضي". تبلغ قدرة كل من بنوك الطاقة الجديدة 10000 مللي أمبير في الساعة وتأتي مع منافذ USB من النوع C ودعم شحن سريع. يأتي بنك الطاقة الأرخص ثمناً ، مع منفذ USB Type-C ، ومنفذ USB Type-A. وهو يدعم الشحن السريع حتى 25W ويدعم USB-C PD. لاحظ أن الشحن السريع 25W ينطبق فقط على منفذ USB Type-C بينما يدعم منفذ Type-A الشحن 15W.

ويأتي بنك الطاقة الثاني الأغلى ثمناً مع بطارية 10000 مللي أمبير في الساعة ويحتوي على شاحن لاسلكي في الأعلى. إلى جانب ذلك ، يأتي بنك الطاقة أيضًا بمنفذين USB Type-C ويدعم USB-C PD. تم تصنيف كلاً من منافذ Type-C لشحن سريع بقدرة 25 واط ، لكنك لن تتمكن من شحن جهازين في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن بنك الطاقة يدعم المرور حتى تتمكن من استخدام منفذ واحد لشحن هاتفك والآخر لشحن البطارية.

لم تكشف الشركة عن سعر بنك الطاقة القياسي ، ولم تفتح المبيعات بعد ، لكننا نتوقع أن تكون بنوك الطاقة متوفرة إلى جانب سلسلة Galaxy S20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق