اخر الاخبار

سامسونج تعلن عن سماعة الأذن Galaxy Buds Plus


سامسونج تعلن عن سماعة الأذن Galaxy Buds Plus


أعلنت سامسونج اليوم عن الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، وهي Galaxy Buds Plus. إنها تتميز بتصميم يشبه إلى حد ما نظام Galaxy Buds الأصلي ولكنه يقدم عددًا من التحسينات. يبلغ سعر سماعة Galaxy Buds Plus بـ 149 دولارًا وسيأتي بخيارات الألوان الأسود والأبيض والأزرق.


سامسونج تعلن عن سماعة الأذن Galaxy Buds Plus


تم تسريب المواصفات الخاصة بـ Galaxy Buds Plus قبل حدث Unpacked من سامسونج وكشف أن أحدث طراز يخطو خطوات رائعة في عمر البطارية. يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 11 ساعة بشحنة واحدة ، وتمتد حالة الشحن إلى 22 ساعة قبل أن يتم إعادة تشغيل كل شيء احتياطيًا. في الحالات التي تكون فيها البراعم قد ماتت تمامًا ، فإن شحنها لمدة ثلاث دقائق فقط عبر USB-C يمنحك ساعة من اللعب.

تحتوي سماعة Galaxy Buds Plus على برامج تشغيل ديناميكية مزدوجة ، لذلك ينبغي أن تقدم خطوة في دقة الصوت مقارنةً بالطراز السابق. ويمكنك أن ترى الآن أن هناك اثنين من الميكروفونات الخارجية (لما مجموعه ثلاثة) ، والتي تقول سامسونج إنها تساعد على تحسين أداء المكالمات الصوتية.




يوجد أيضًا الآن اختصار في سماعة Galaxy Buds Plus لبدء تشغيل Spotify على هاتفك بسرعة، فقط إضغط باستمرار على ياربود اليسار لبدء الاستماع إلى تطبيق بث الموسيقى الشهير.


ميزة واحدة لم تقدمها سامسونج إلى أحدث سماعات الأذن هي إلغاء الضوضاء النشط. على الرغم من أن ذلك يمثل الميزة الرئيسية لـ AirPods Pro (وخيارات أخرى مثل سماعات الأذن 1000X من Sony) ، إلا أن سامسونج ليست وحدها التي تقرر ذلك. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق