اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق لعبة Forza Street في متجر جالاكسي قريباً


مايكروسوفت تطلق لعبة Forza Street في متجر جالاكسي قريباً


قبل بضع سنوات ، أصدرت مايكروسوفت لعبة تسمى Miami Street للكمبيوتر. لم يكن ذلك مخصصًا للأنظمة المتطورة ، ولكن يمكن تشغيلها على أجهزة أقل قوة مثل الأجهزة اللوحية. تم إعادة تسمية اللعبة منذ ذلك الحين إلى "Forza Street". وفقًا للفريق ، فإن Forza Street هي تجربة "سباق أثناء التنقل".

بينما تم إطلاق اللعبة مبدئيًا لمستخدمي Windows 10 فقط ، فقد وعدت مايكروسوفت بإصدار اللقب على كل من Android و iOS في وقت لاحق من العام. ومع ذلك ، على الرغم من أن قائمة اللعبة قد تم عرضها على متجر Google Play منذ أشهر ، إلا أنها لا تزال غير متوفرة للتنزيل.

 الآن ، وفقًا للإعلان الذي صدر مؤخرًا في حدث سامسونج Unpacked 2020 ، حيث عرضت الشركة أحدث تشكيلة من Galaxy S20 ، فإن اللعبة ستصل إلى Android في وقت لاحق من هذا العام. حيث أعلنت شركة سامسونج أن شركة مايكروسوفت ستطلق لعبة سباق فورزا ستريت الشهيرة في متجر جالاكسي في وقت لاحق من هذا الربيع.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة مايكروسوفت ليست أول شركة ألعاب لديها شراكة مع سامسونج لإطلاق لعبة على متجر Galaxy قبل إصدار متجر Google Play. في السابق ، قامت شركة إيبك غيمز لمطوري Fortnite بالشراكة مع الشركة المصنعة للهواتف الذكية الكورية لإطلاق لعبة تسمى Battle Breakers في متجر Galaxy.

يمكنك التسجيل المسبق لهذه اللعبة هنا على Galaxy Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق