اخر الاخبار

ستنسحب LG و ZTE من مؤتمر MWC 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا


ستنسحب LG و ZTE من MWC 2020  بسبب تفشي فيروس كورونا


أثر تفشي فيروس كورونا في الصين حتى الآن ، ومع استمرار ارتفاع عدد المصابين في جميع أنحاء العالم ، أعلنت كل من شركتي LG و ZTE اليوم أنهما سيتخطيان مؤتمر Mobile World Congress ، وهو أكبر معرض سنوي في هذا المجال ، والذي يقام في برشلونة الإسبانية في نهاية هذا الشهر.

أكد متحدث باسم شركة ZTE أن الشركة ستلغي مؤتمر MWC الصحفي الخاص به ، مستشهداً بالآثار الثانوية لتفشي الفيروس ، فضلاً عن المشكلات العملية المتعلقة بتأخير السفر وتأشيرة الدخول.

ستنسحب LG و ZTE من MWC 2020  بسبب تفشي فيروس كورونا


من ناحية أخرى ، أصدرت شركة LG بيانًا يوضح أنه تقرر "الانسحاب من المشاركة في MWC 2020" ، "مع مراعاة صحة موظفيها وشركائها وعملائها قبل كل شيء". وفقًا للشركة ، "يزيل القرار خطر تعريض مئات من موظفي LG إلى السفر الدولي الذي أصبح بالفعل أكثر تقييدًا مع استمرار انتشار الفيروس عبر الحدود". بدلاً من مؤتمر MWC 2020 ستعقد LG فعاليات منفصلة في المستقبل القريب للإعلان عن منتجاتها المحمولة لعام 2020".

رغم ذلك ، سوف تستمر فعاليات MWC 2020 في الوقت الحالي ، كما هو مخطط لها ، مع إعداد GSMA العديد من التدابير للمساعدة في تخفيف انتشار الفيروس. إذا كنت مهتمًا بالقائمة الطويلة ، فتوجه إلى هنا لقراءة البيان الكامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق