اخر الاخبار

هواوي تعلن عن تحديث MateBook X Pro مع معالجات Intel Core الجيل العاشر


هواوي تعلن عن تحديث MateBook X Pro


في العام الماضي في MWC 2019 ، أعلنت شركة هواوي عن جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro المحدث بمواصفات محسنة وغير ذلك الكثير. وبالأمس ، أعلنت شركة هواوي عن إصدار عام 2020 من نفس الكمبيوتر المحمول.

 يتميز جهاز MateBook X Pro الجديد بنفس التصميم الذي سبقه ، ويبلغ سمكه 14.6 ملمًا ويزن 1.33 كجم فقط. بالإضافة إلى خيارات اللون "Space grey" و "Mystic silver" ، يمكنك الآن الحصول على هذا الكمبيوتر المحمول في لون أخضر جديد. التغيير الرئيسي الآخر في نموذج هذا العام هو المعالجات. قامت هواوي  بترقية المعالج إلى معالجات Intel العاشرة لتحسين الأداء وعمر البطارية.

مثل طراز العام الماضي ، تتميز نسخة MateBook X Pro 2020 بشاشة تعمل باللمس بدقة 3000 × 2000 و إس آر جي 100٪ لتجربة مشاهدة غامرة. توفر الرسومات المنفصلة NVIDIA GeForce MX250 في هذا الكمبيوتر المحمول رسومات أفضل من الرسومات المدمجة الموجودة في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المماثلة.

قامت هواوي بتضمين Fingerprint Power Button 2.0 لعملية تسجيل سهلة وسريعة. يتيح لك برنامج HUAWEI Share 3.0 OneHop الآن نقل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات مباشرة إلى جهاز آخر بنقرة واحدة.

 سوف توفر مكبرات الصوت الرباعية المزودة بميزة Dolby Atmos Sound تجربة صوتية رائعة. يمكن لشاحن 65 واط الذي تم تضمينه في الحزمة شحن الكمبيوتر المحمول لمدة تصل إلى 3 ساعات في 15 دقيقة فقط.

من المتوقع توفير جهاز MateBook X Pro الجديد المحسّن هذا في أبريل بدءًا من 1499 يورو. أعلنت هواوي اليوم أيضًا عن أجهزة كمبيوتر محمولة من سلسلة MateBook D مع معالجات Intel العاشرة لتحسين الأداء والكفاءة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق