اخر الاخبار

كيفية استخدام واتساب على ساعة أبل


كيفية استخدام واتساب على ساعة أبل


نحن نعلم أن تطبيق واتساب هو النظام الأساسي الأكثر استخدامًا للتواصل مع الأشخاص ، سواء كان ذلك من خلال المراسلة الشخصية أو تنفيذ التزامات العمل. على الرغم من أننا نتوخى الحذر الشديد في التحقق من واتساب على فترات منتظمة ، إلا إنه لا يمكن أن تظل هواتفنا الذكية في متناول يدينا طوال اليوم. نتيجةً لذلك ، فإننا نفتقد الرسائل والمكالمات المهمة من الأصدقاء والعائلة أو الزملاء.

لحسن الحظ ، لدينا خيار أفضل في متناول اليد يمكن أن ينقذنا من فقدان رسائل واتساب المهمة. نعم ، نحن نتحدث عن الساعات الذكية وما هو أفضل من ساعة Apple Watch والتي تكون دوماً في معصمنا.

لقد خصصنا هذه المقال لنعلمك كيف يمكنك تثبيت واستخدام واتساب على ساعة Apple Watch. لن يساعدك ذلك فقط على الاتصال بالإنترنت ، بل أن معرفتك بالرسائل سيبقيك خاليًا من متاعب فحص هاتفك الذكي بين الحين والآخر.

لا يمكن اتباع الخطوات المذكورة أدناه إلا على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS9 أو إصدار أحدث ولا يمكن استخدامها على iPad و iPod.

كيفية استخدام واتساب على ساعة Apple Watch؟

من المعروف أن تطبيق واتساب على Apple Watch لا يزال غير متاح رسميًا. ومع ذلك ، بمساعدة بعض الأطراف البسيطة ، يمكن بسهولة استخدام واتساب على Apple Watch. باستخدام هذا ، ستتمكن من إرسال واستقبال إشعار رسالة واتساب.

إليك كيفية تلقي إشعار واتساب على ساعة Apple Watch:

* انتقل إلى الإعدادات على iPhone الخاص بك.
* من صفحة الإعدادات ، ابحث عن الإشعارات وانقر عليها.
* من القائمة ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على WhatsApp.
* قم بتمكين الإخطارات عن طريق التبديل على الشريط بجوار WhatsApp.
* ضع في اعتبارك أن كل من خيار الظهور على قفل الشاشة و الظهور في مركز الإشعارات ممكنان.


كيفية استخدام واتساب على ساعة أبل


بمجرد الانتهاء من ذلك ، اتبع الخطوات أدناه لتهيئة ساعة Apple Watch لتلقي تنبيهات إعلامات النسخ المتطابقة من واتساب. هذا سيجعلك تتلقى إشعارًا لـ واتساب على Apple Watch:

* على جهاز iPhone الخاص بك بشرط أن يعمل بنظام التشغيل iOS 9 أو إصدار أحدث ، افتح تطبيق Watch.
* في تطبيق Watch ، انتقل إلى My Watch.
* الآن انقر على الإشعارات.
* قم بالتمرير لأسفل وابحث عن واتساب ثم قم بتنشيط زر الإعلام.
* بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من تلقي إشعار من واتساب على Apple Watch.

كانت هذه هي الخطوات التي يمكنك من خلالها تكوين واتساب على ساعة Apple Watch. ومع ذلك ، بما أنك تتلقى الإشعارات ، يمكنك فقط إرسال بعض الردود المحددة مسبقًا مثل مرحبا. ماذا تفعل؟ في طريقي أو موافق.

في حالة رغبتك في استخدام واتساب بشكل صحيح على ساعة Apple Watch ، يوصى باستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Chatify حتى تتمكن من الوصول الكامل إلى واتساب على ساعة Apple Watch.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق