اخر الاخبار

خصم رائع على هاتف شاومي Mi 9T في سوق كوم


خصم رائع على هاتف شاومي Mi 9T في سوق كوم



أطلقت شركة شاومي في شهر يونيو من عام 2019 هاتف جديد تحت اسم Xiaomi Mi 9T من الفئة المتوسطة ذات السعر المتوسط ، وإذا كنت من محبي هواتف شركة شاومي فيمكنك اليوم الإستفادة من الخصم الرائع على هاتف Xiaomi Mi 9T في متجر سوق كوم.

يتميز هاتف ريدمي ام اي تي 9 الذكي بشاشة اموليد اف اتش دي بحجم 6.39 انش وشاشة عرض كاملة. تحتوي هذه الشاشة على وضعية أشعة الشمس 2.0، الوضع الليلي وتعديل درجة اللون بطريقة مريحة لعينيك. وبالتالي، يمكنك الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية على الإنترنت. بفضل زجاج الغوريلا لهاتف شاومي الذكي، يمكنه تحمل الصدمات والسقوط العرضي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الغاء قفل الهاتف من خلال بصمة الإصبع الموجودة على الشاشة لهاتف ريدمي الذكي وصولاً سريعًا وآمنًا.

التقط صور رائعة لذكرياتك الجميلة مع الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابيكسل لهاتف ريدمي ام اي 9 تي. فهي تتميز بزوم ثلاثي مع زوم بصري 2x وزوم رقمي 10x. علاوة على ذلك، فإن التركيز في الكشف عن الطور والتركيز على كشف التباين يضمن صورًا ممتازة، حتى في ظروف العمل المليئة بالحركة.


خصم رائع على هاتف شاومي Mi 9T في سوق كوم


 أيضًا، تعد هذه الكاميرا مثالية لتصوير الفيديوهات، تحتوي الكاميرا الخلفية على خاصية التصوير البطيئ 960 إطارًا في الثانية مع إقران ذكي 960 إطارًا في الثانية. أيضًا، يمكنك تصوير مقاطع فيديو بدقة 4 كيه وبسرعة 30 إطارًا في الثانية. بفضل الكاميرا الأمامية المنبثقة بدقة 20 ميجابكسل لهاتف شاومي الذكي، يمكنك التقاط صور شخصية جميلة. علاوة على ذلك، يتم تحسين صور السيلفي تلقائيًا مع خاصية ايه اي والتعرف على الوجه وايه اي بيوتي فاي وضبط ميزة ايه اي ووضع الصورة ايه اي واكتشاف مشهد ايه اي وإضاءة الاستدو.

استمتع بألعاب رائعة على هاتف شاومي الذكي. يدعم جهاز ام اي يو اي 10 تحسين إلغاء الإدخال / الإخراج وسرعة إطلاق التطبيق لتقديم تجربة سلسة. علاوة على ذلك، تم تزويد هاتف ام اي تي 9 بجيم تيربو 2.0، والذي تم تصميمه لتعزيز وقت اللعب. وهو يدعم استشعار بيئة اللعبة المعقدة وإدارة موارد النظام الذكية، ومعلمات اللعبة المخصصة وتحسين عرض اللعبة للحصول على أداء عالي الدقة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جيم تيربو 2.0 بلمسة 4D لألعاب الرماية واستجابة اللمس المحسنة والقيود المفروضة على الحدود المخصصة وتعطيل السطوع التلقائي والغاء القفل بالبصمة عن طريق الشاشة، ووضع حماية العين التي تجعل جميع الألعاب أفضل.

تم تجهيز هاتف ام اي 9 تي ريدمي من شاومي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 730 الذي يجعل الاستخدام فائق الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، تضمن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجا لهذا الهاتف الذكي تشغيل تطبيقات وألعاب متعددة بسلاسة. بفضل حجم الذاكرة الذي يصل إلى 128 جيجا للهاتف الذكي ام اي تي 9، يمكنك تخزين الكثير من مقاطع الفيديو والصور والمستندات والملفات. مع بطارية بسعة 4000 ملي امبير المذهلة لهاتف شاومي الذكي، سيعمل هاتفك لفترة طويلة.

يمكنك الآن شراء Xiaomi Mi 9T من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق