اخر الاخبار

جوجل تشير لمستخدمي Edge إستخدام كروم لتثبيت الإضافات بأمان


جوجل تشير لمستخدمي Edge إستخدام كروم لتثبيت الإضافات بأمان


تشير جوجل ، على ضرورة استخدام متصفح Google Chrome بدلاً من Microsoft Edge إذا كانوا يرغبون في استخدام إضافات المتصفح بأمان. عند زيارة متجر Chrome الإلكتروني على متصفح Microsoft Edge ، سيتم عرض لافتة بلون خلفية صفراء تقول "توصي Google بالتبديل إلى Chrome لاستخدام الملحقات بشكل آمن" في الجزء العلوي من الصفحة.

جوجل تشير لمستخدمي Edge إستخدام كروم لتثبيت الإضافات بأمان


لم تقدم جوجل تفاصيل كافية عن نوع مشكلات الأمان التي سيواجهها مستخدمو الإنترنت إذا كانوا يستخدمون ملحقات Chrome على متصفحات Edge. ومن المثير للاهتمام أن مايكروسوفت لم تعلق على ما إذا كان استخدام ملحقات Chrome على Edge آمنًا تمامًا مثل استخدام ملحقات Chrome على متصفح Chrome. وفي الوقت نفسه ، يمكنك تثبيت كل ملحقات Chrome على متصفح Microsoft Edge الخاص بك وستعمل بشكل جيد كما تعمل على متصفحات Chrome.

على الرغم من أنه من غير الواضح كيف يمكن أن يؤثر استخدام ملحقات Chrome على متصفح Microsoft Edge على الأمان ، إلا أن هذه الممارسات أصبحت معتادة من قبل مطوري المتصفحات ضد منافسيهم. قامت مايكروسوفت مؤخرًا بالتنقيب في فايرفوكس عن طريق وضع إعلان ، يقول "هل ما زلت تستخدم فايرفوكس؟ Microsoft Edge هنا "في القسم المقترح من قائمة ابدأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق